بسبب استمرار الطقس المتقلب ونتيجة سوء الأحوال الجوية في المملكة العربية السعودية والأمطار الغزيرة التي قد تؤثر على مستوى الرؤية ، قررت إدارة التعليم بمنطقة النماص تعليق الحضور بالدراسة في منطقة النماص. غدا الثلاثاء الموافق الرابع عشر من مارس 2023 ، وذلك لضمان سلامة جميع الطلاب والطالبات وكذلك العمال. من المعلمين والمعلمين وغيرهم.

تعليق الدراسة في الفصل الثالث

جاءت بداية الفصل الدراسي الثالث بالتزامن مع سوء الأحوال الجوية ، حيث توقفت الدراسة قبل ذلك في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية ، منها عسير والطائف وزهران الجنوب ونجران وغيرها ، خلال الأيام السابقة. ، يومي الأحد والاثنين الموافقين لليوم الثاني عشر والثالث عشر من شهر مارس من هذا العام 2023.

ايقاف الدراسة في النماص غدا الثلاثاء

أعلنت إدارة التعليم في النماص أنه وفقًا للتقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد الجوية فقد تقرر تعليق العمل به تكون دراسة الحضور في النماص غدا الثلاثاء الموافق الرابع عشر من اذار كما تقرر ايضا الاستمرار في تحويل الدراسة عن بعد وذاك خلال استخدام كل مدارس النماص التعليمية لمنصة مدرستي الإلكترونية ، حفاظًا على أمن وسلامة الجميع.

استمرار تعليق الدراسة في الفصل الثالث

يتساءل عدد كبير من طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية المقيمين في المناطق المتضررة عن الفترة الزمنية التي سيستمر خلالها تعليق الحضور للدراسة ، وإلى متى سيستمر التفاعل والمواد الدراسية. يتم استقبالها عن بعد عبر منصة مدرستي الإلكترونية ، والتي ردت عليها وزارة التربية والتعليم السعودية ، حيث أكدت أنه بمجرد أن تتحسن الأحوال الجوية بمجرد توقف الأمطار الغزيرة ، ستعود الدراسة الحضرية كما كانت.

الدراسة من خلال منصة مدرستي

تقدم منصة مدرستي عبر الإنترنت العديد من الخدمات للطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية ، حيث تتيح لهم الدراسة والتعلم عن بعد ، كما توفر لهم ميزة حل الواجبات المنزلية وكذلك الاختبارات الشهرية. بالإضافة إلى ذلك ، توفر منصة مدرستي عبر الإنترنت خدمات للمدرسين والمعلمات أيضًا ، من خلال مساعدتهم في تحديد مستوى الطلاب من خلال الاختبارات الشهرية التي يمكنهم إجراؤها للطلاب على مدار العام الدراسي.

Share.

Leave A Reply