يعتبر ملتقى بيبان الرياض فرصة مهمة لتعزيز قدرات أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال ، حيث يتيح لهم الاستفادة من منظومة البرامج المتخصصة التي تهدف إلى تحسين كفاءتهم الإدارية والمالية والفنية. كما يعمل البرنامج على تحفيز أصحاب الأفكار على إطلاق مشاريعهم.

الجهات المشاركة في بيبان ملقة بالرياض

يشارك حاليًا أكثر من 120 كيانًا محتملاً في منتدى بيبان الرياض 23. يتم تقديم هذه الخدمات ، والتي تشمل بالطبع مختلف القطاعات والوجهات بهدف دعم نظام ريادة الأعمال ، وتشجيع الشباب على الدخول في مجالات مثل الموضة والرياضة والبيئة والصحة والثقافة ، بالإضافة إلى قطاع الأغذية والجمال.

أهداف منتدى بيبان

يستهدف المنتدى رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة. تضم هذه الأقسام مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى دعم ريادة الأعمال والاستدامة ونمو المشاريع الصغيرة والمتوسطة. لذلك تشمل الأقسام ما يلي:

  • إطلاق.
  • النمو.
  • التمكين.
  • التجارة الإلكترونية.
  • التمويل والابتكار.
  • الشركات المبتدئة.
  • الامتياز التجاري.
  • والسوق.

كما يستقطب المنتدى مشاركة واسعة من رواد الأعمال والمستثمرين من جميع أنحاء العالم ، بهدف تعزيز مكانة المملكة كوجهة رائدة لريادة الأعمال.

ورش عمل للمشاريع الصغيرة

المسارات المتعددة لورش العمل التدريبية التي يستضيفها منتدى بيبان 23 ،

سيقام في الفترة من 9 إلى 13 مارس في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات ، ويغطي اتجاهات ومجالات مختلفة ، مثل أبحاث السوق ، والتكنولوجيا المالية ، والتخطيط الاستراتيجي ، وإدارة سلسلة التوريد ، والاقتصاد الدائري ، وتحليل البيانات للأعمال.

أنشطة المنتدى

يتم تنظيم فعالية بيبان 23 في المملكة العربية السعودية ، لما تتمتع به المملكة من مزايا اقتصادية ولوجستية وتسهيلات تشريعية ، فضلاً عن بيئة ريادة الأعمال التي تدعم الأفكار المتميزة سواء على المستوى المحلي أو العالمي. يتضمن الحدث عرض ومناقشة العديد من الأفكار والموضوعات المتعلقة بريادة الأعمال ، مثل التجارة الإلكترونية ، وفرص الاستثمار ، والشركات الناشئة والابتكار.

وبالطبع يتم توفير ورش العمل من قبل مدربين معتمدين بالإضافة إلى جلسات استشارية وإرشادية لتحسين كفاءة المؤسسات وتعزيز فاعلية أعمالها وزيادة مساهمتها في الناتج المحلي الإجمالي في جميع المجالات. يتم تقديم الحدث من خلال أكثر من 35 منصة ، بما في ذلك المنصة الرئيسية و Biban Talks ومنصة التجارة الإلكترونية. و اخرين.

فرص القيادة

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply