التقويم الأكاديمي 1444 بعد التعديل أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية مواعيد استكمال العام الدراسي للعام الحالي 1444 بعد القرارات الأكاديمية الجديدة ، وتطبق هذه القرارات على جميع المدارس الحكومية والأجنبية كذلك. كجامعات للعام الحالي 2023 ، ونص القرار أيضًا على تحديد موعد استئناف الدراسة ، وهو يوم الأحد الموافق الأول من شهر صفر 1444 الموافق 28 أغسطس 2022 ، ومن المقرر أن سيحضر نظام العودة إلى المدرسة جميع المدارس والجامعات داخل المملكة العربية السعودية.

التقويم الأكاديمي 1444 بعد التعديل

أوضحت وزارة التربية والتعليم في المملكة موعد التقويم الأكاديمي الجديد للعام المقبل ، خاصة بعد موافقة مجلس الوزراء على التعديلات الأكاديمية الجديدة. من جهة أخرى ، أوضحت الوزارة موعد عودة المشرفين التربويين وتدريب الكوادر في مختلف المدارس.

كما حدد وزير التربية والتعليم في المملكة موعد استئناف دراسة 1444 المقرر توحيدها في جميع الجامعات والمدارس الخاصة والخاصة وعودة المعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1444. من المقرر استئنافه في 28 أغسطس 2023 ، وتم اتخاذ جميع الإجراءات وفقًا لمواعيد الإجازة. الإجازات الرسمية مثل عيد الأضحى المبارك وعيد الفطر المبارك 1444.

تغييرات جديدة في الرسوم الدراسية

وفيما يتعلق بتعديلات التقويم الأكاديمي الجديد لعام 1444 ، أكدت الوزارة أنه في حالة حدوث أي تغييرات ، سيتم تعديل التقويم من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة ونشره مرة أخرى على موقعها الإلكتروني. يتساءل عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور عن التقويم الجديد للعام الجديد 1444 ، حيث تم إدخال عدد من التعديلات على التقويم في عام 1443 أكثر من مرة ، وأضيفت إليه بعض الإجازات الرسمية ، كما أوضحت الوزارة بشأنه. مواعيد الامتحان التي جاءت على النحو التالي. الفصل الثالث حسب التعديلات الأكاديمية الجديدة في المملكة العربية السعودية.

Share.

Leave A Reply