سيتوقف الدعم الإضافي لبرنامج حساب المواطن غدا الخميس 9 مارس 2023 م بعد إيداع الرواتب في حسابات المستفيدين على أن ينتهي الدعم الملكي الإضافي الذي استمر لمدة تسعة أشهر لمساعدة الفقراء. وذوي الدخل المحدود يتحملون مصاريف الحياة ، ويقابلون الارتفاع في الأسعار العالمية ، بشرط أن يعود الدعم لسابقه قبل الدعم الملكي ، وفي تقرير اليوم سنعرض لكم سلم رواتب حساب المواطن بعد خصم آخر ملكية ملكية. يزيد.

توقف الدعم الإضافي لبرنامج حساب المواطن

وسبق أن أصدر خادم الحرمين الشريفين أمرًا ملكيًا سخيًا في 4 يوليو 2022 م ، بتخصيص دعم مالي قدره 20 مليار ريال سعودي ، بما في ذلك مبلغ 8 مليارات ريال لدعم برنامج حساب المواطن ، والأمر الملكي. كما تضمنت إعادة فتح باب التسجيل في برنامج حساب المواطن.

في 10 يناير ، صدر أمر ملكي آخر لمواصلة الدعم. برنامج حساب المواطن الإضافي ، لمدة ثلاثة أشهر أخرى تنتهي بنهاية شهر آذار الجاري ، بالإضافة إلى استمرار فتح باب التسجيل ، وهذا استمرار لعطاء خادم الحرمين الشريفين ، لمساعدة المواطنين ذوي الدخل المحدود في المملكة ، على مواجهة تحديات الحياة ومواجهة غلاء الأسعار ، وتجدر الإشارة إلى أن الدفعة الفارغة هي دفعة أخرى مقابل تبادل الدعم الإضافي.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply