تقدم المملكة العربية السعودية العديد من برامج الدعم المختلفة لجميع مواطني المملكة ، من أجل مساعدتهم على تلبية احتياجاتهم ، وقد أعلنت الوزارة عن تخفيض رواتب حساب المواطن بالزيادات المقررة ، وأضافت أن يمكن للمستفيدين دفع مستحقاتهم المالية ابتداءً من منتصف ليل الخميس 9 مارس 2023 ، كما أشارت الوزارة إلى أنه حتى الآن لم تتلق أي أوامر أو توجيهات بخصوص الدعم الإضافي ، وبناءً عليه سيكون راتب الدفعة 64 هو الأخير مع الزيادة الملكية. للحصول على بقية التفاصيل ، انظر بقية المقال.

صرف رواتب حساب المواطن في الزيادات الحديثة

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر حسابها الرسمي أنها لم تتلق حتى الآن أي تعليمات أو توجيهات ملكية لمواصلة صرف الزيادات الملكية المقررة منذ يناير الماضي ، وبناءً على ما تقدم ، فإن رواتب الدفعة 64 التي هي وما يجري صرفه حاليا هو الأخير مع تلك الزيادة ، وأضافت أنه بينما جاءت التوجيهات فسنعلنها من خلال حسابهم.

لماذا لم انزل حساب المواطن؟

الآن هناك استفسارات كثيرة عبر موقع الوزارة الإلكتروني تسأل لماذا لم يتم تحميل حساب المواطن لي رغم أنني مؤهل ، وأعلنت الوزارة عن إيداع رواتب الدعم حتى ظهر اليوم ، ومن المؤكد أن جميع الرواتب ستدفع. اليوم ، حتى لو كان هناك تأخير طفيف في بعض البنوك لأي أسباب أو اضطرابات.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply