أعلنت إحدى شركات الهاتف عن إصدار iPhone 14 بلون أصفر جذاب كواحد من مجموعة ألوان iPhone 14 و 14 Plus ، بشرط أن يكون متاحًا في الأسواق اعتبارًا من 14 مارس المقبل ، وذلك بهدف عن زيادة مبيعات الشركة من هذا النوع من الهواتف كما تعودنا عليها ، وفي بيان منها ، أوضحت الشركة أن هذا الإصدار المعين من iPhone يدعم أطول عمر للبطارية في جميع أجهزة iPhone على الإطلاق.

آيفون 14 باللون الأصفر

أعلنت شركة آبل الشهيرة عن طرح هاتف آيفون بلون أصفر جذاب وممتع كإصدار جديد من هواتف آيفون 14 و 14 بلس ، وهو من أقوى هواتف الشركة من حيث عمر البطارية الطويل ، والإصدار الأخير. الذي تم إصداره باللون الأصفر كان iPhone 11 بالإضافة إلى نائب رئيس الشركة. وقد أكدت تسويق المنتجات في العالم أن إضافة هذا اللون إلى هذا الإصدار من iPhone يعد تجربة جديدة ومميزة ورائعة أيضًا ، حيث استطاع الهاتف تحقيق المعادلة الصعبة بين الوزن الخفيف وعمر البطارية الطويل والتصوير الاحترافي والمميز. شكل.

اي فون أصفر

الميزات الخارجية لجهاز iPhone 14 الجديد

يأتي إصدار iPhone 14 بشاشة 6.1 بوصة ، بينما يأتي iPhone 14 Plus أكبر من iPhone 14 Plus ، حيث يصل حجمه إلى 6.7 بوصة. السيراميك يجعل زجاج الهاتف أقوى من أي هاتف ، بالإضافة إلى أنه مقاوم للماء والغبار أيضًا.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply