أوضحت وزارة التربية والتعليم موعد بدء الفصل الدراسي الثالث 1444 لطلبة وطالبات المراحل التعليمية الثلاث ، حيث كشفت لهم بشرى سارة بشهر رمضان المبارك ، حيث يتزامن شهر الصيام مع الدراسة في الفصل الثالث. فصل دراسي من العام الدراسي الحالي ، ويتمنى عدد كبير من الطلاب أن تكون العملية التعليمية خلاله حوالي بعد ، وذلك لتخفيف مضايقات الصيام لهم ولأولياء أمورهم ، خاصة للطلاب الصغار في السن الذين يحتاجون إلى وسيلة مواصلات إلى المدارس بحضور أولياء أمورهم ، مما يزيد من الازدحام المروري في الساعات الأولى من كل صباح.

موعد بدء الفصل الدراسي الثالث للطلاب

كشف التقويم الأكاديمي عن موعد بدء الفصل الدراسي الثالث للطلاب والطالبات للمراحل التعليمية الثلاث ، حيث يوضح التقويم جميع التواريخ والمواعيد التي يجب على كل طالب وطالبة معرفتها ابتداءً من المناسبات الرسمية الأربع وهي العيد. الفطر وعيد الأضحى وعيد التأسيس والعيد الوطني بالإضافة إلى الإجازات الممتدة والجديدة لسنة المنصريم 2022 ، وكذلك مواعيد بداية ونهاية كل فصل دراسي في التواريخ الهجرية والميلادية والتي يساعد الطالب وولي الأمر والمعلم على معرفة التقويم للعام بأكمله قبل بدايته.

موعد بدء الفصل الدراسي الثالث

يبدأ الفصل الثالث من العام الدراسي في الثاني عشر من شهر آذار الجاري ، أي بعد أقل من أربعة أيام من تاريخ كتابة هذه السطور ، وذلك يوم الأحد الموافق العشرين من شهر شعبان الحالي 1444 ، و يستمر لمدة ثلاثة أشهر متتالية قبل نهاية العام الدراسي بأكمله في تاريخ الثاني. عشرين من شهر حزيران للعام الميلادي الحالي 2023.

Share.

Leave A Reply