وتساءل أحد المواطنين عما إذا كان سيتم خصم 1500 ريال بأمر ملكي في حساب المواطن شرف رمضان الشهر الجاري مع دفعة 64 مارس دعم مالي ، ومن المقرر أن يتم إيداع المبالغ الإضافية المادية عن طريق توجيهات ملكية في الحسابات المصرفية للمستفيدين بعد ساعات قليلة من الآن ، ويصادف الشهر المبارك الذي يأتي فيه نفس الشهر الذي تنزل فيه الدفعة المالية المذكورة. تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء مختلفة عن تزامن مع صرف معاشات تقاعدية إضافية من القيادة الرشيدة كمساعدة للمواطنين.

هل يتم تحميل 1500 ريال في حساب المواطن الكريم؟

وأوضحت خدمة المستفيدين الإجابة على سؤال هل سيتم خصم 1500 ريال أم لا من حساب المواطن تكريم رمضان 1444 بأمر ملكي هذا الشهر ، مبينة كل التفاصيل التي يجب على كل مستفيد معرفتها عن الزيادة الملكية ، مؤكدة. أن آخر شهر يقضيه هو الشهر الحالي ، وابتداءً من دفع شهر أبريل القادم سيكون عودة الرواتب إلى ما كانت عليه قبل الزيادة ، مبيناً أن البرنامج مطبق دون أي تغييرات وبدون أي اختلاف في جدول المعاشات الرسمي. .

هل يتم تحميل 1500 ريال في حساب المواطن الكريم؟

نفت خدمة المستفيدين الأنباء التي تم تداولها حول منح مساعدة الشهر المبارك للمستفيدين من البرنامج ، مؤكدة أن هذه المساعدات تودع لمستحقي الضمان الاجتماعي فقط ، وفي الحالتين لم يتم الإعلان عن توجيهات ملكية بدفع رواتب إضافية في العام. شهر مارس عن أي برامج دعم في المملكة العربية السعودية ، مؤكدا أن الراتب الذي سينزل هو نفس الراتب الذي تم إيداعه في الأشهر التسعة الماضية المتضمن في الزيادة الملكية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply