فاز تشرين على عفرين اليوم في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي شهدت أيضا فوز الجيش على حطين والطليعة على الحرجلة وجبلة على الكرامة وتعادل الفتوة مع الوحدة.

فعلى أرض ملعب الباسل في اللاذقية فاز تشرين على عفرين بثلاثة أهداف دون رد سجلها باسل مصطفى في الدقيقتين الـ 26 والـ 83 ونصوح النكدلي في الدقيقة الـ 31 من ركلة جزاء.

الجيش وحطين
وعلى ملعب الجلاء بدمشق فاز الجيش على حطين بهدفين مقابل هدف واحد سجل هدفي الجيش محمد الواكد في الدقيقتين الـ 64 والـ 68  وسجل لحطين أحمد الصالح بالخطاً في مرماه بالدقيقة الـ 89 بينما انتهى لقاء الفتوة مع الوحدة بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت على ملعب الفيحاء بدمشق.

كما فاز جبلة على الكرامة بهدفين لهدف في لقائهما على ملعب الباسل في حمص وكان جبلة هو البادئ بالتسجيل بهدف عبد القادر غريب في الدقيقة الـ 32 وأدرك الكرامة التعادل في الدقيقة الـ 39 عبر عماد الحموي فيما جاء الهدف الثاني لجبلة في الدقيقة الـ 88 من خلال عبد الإله الحفيان وبهدفين مقابل هدف واحد فاز الطليعة على الحرجلة في المباراة التي شهدها الملعب البلدي في حماة حيث سجل الحرجلة أولاً عبر محمد حمدكو في الدقيقة الـ 15 وأدرك الطليعة التعادل بواسطة محمد ربيع سرور في الدقيقة الـ 55 وسجل هدفه الثاني عبر عامر العبد الله بالدقيقة الـ 85.

الاتحاد والوثبة
ولم تثبت نتيجة مباراة الاتحاد أهلي حلب مع الوثبة بعد إنهاء اللقاء الذي أقيم في ملعب الحمدانية بحلب من قبل الحكم محمد قناة لاعتراض الفريقين على عدم احتساب هدف لكل منهما في الدقائق الأخيرة من المباراة بداعي التسلل بانتظار قرار اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم وكانت الجولة التاسعة عشرة انطلقت امس بلقاء الشرطة والنواعير على ملعب الفيحاء بدمشق والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

sana

المصدر: سوريا الآن

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply