الحقيبة المدرسية المطورة المضمونة سبق صرفها براتب مارس للمستحقين من الضمان المطور هذا الشهر والتي كانت الدفعة الأخيرة من الحقيبة المدرسية هذا العام ولكن بعد مطالب مستمرة من أولياء الأمور خاصة مع قدوم الشهر المبارك في رمضان يعتقد البعض أن الكيس سيتم صرفه للمرة الرابعة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، فلنوضح لكم حقيقة هذا الأمر بالتفصيل.

حقيبة مدرسية لضمان المطور

إهدأ الحقيبة المدرسية للمسجلين في الضمان الاجتماعي المطور ولديهم أطفال في التعليم ثلاث مرات في العام الدراسي بأكمله ، حيث يكون المبلغ 240 ريالًا سعوديًا على مدار العام ، بمعدل 80 ريالًا في بداية كل فصل دراسي مع راتب الضمان الشهري ، ويتم خصم هذا المبلغ تلقائيًا من حساب جميع الأشخاص المشمولين بالضمان ولديهم أطفال في التعليم تتراوح أعمارهم بين ستة أعوام و 18 عامًا.

هل تنزلون الحقيبة المدرسية في رمضان؟

تم بالفعل إيداع آخر دفعة من الراتب الحقيبة المدرسية براتب الضمان لشهر مارس لعام 2023 وبالفعل هذا الدعم الإضافي قد انتهى هذا العام الدراسي ولن يتم صرفه مرة أخرى إلا في العام الدراسي 1445 أي كل ما يتم تداوله عن إعادة – لا يصح صرف الحقيبة المدرسية مرة أخرى في شهر رمضان المبارك ، لأن الدعم المقدم يتم توزيعه على ثلاثة فصول دراسية فقط مع العلم أن لكل طالب 240 ريالاً. قد تحصل الأسرة على راتب أكثر من هذا مع زيادة عدد الأبناء.

Share.

Leave A Reply