يزداد انتشار ألعاب الموبايل والكمبيوتر يومًا بعد يوم بين جميع شرائح المجتمع وخاصة لعبة Minecraft لأنها إحدى ألعاب الفيديو المثيرة والممتعة التي تجعلك تشعر بأنك في مغامرة مع العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم ، وانتشرت أخبار حول تنزيل لعبة Minecraft 1.20 مجانًا 2023 ووجود العديد من الإضافات الجديدة من بينها شجرة الكرز ، والسنافر ، وغيرها.

ماين كرافت

هي لعبة تم تطويرها في عام 2009 من قبل بيرسون بلغة جافا ، ويطلق عليها الآن اسم Notch ، وقد قام بإنشاء وتطوير شركته الخاصة للألعاب وأطلق عليها اسم Mojang. أصبحت ملكه عام 2014 وحظيت هذه اللعبة بإعجاب جميع أنحاء العالم وتميزت بالعديد من الميزات مثل البناء واللعب في مجموعة والمواجهة والاكتشاف ، ونستعرض أبرز الإضافات على التحديث الجديد للعبة Minecraft بعد تطور تنزيل لعبة Minecraft الإصدار 1.18 ، وإليكم أبرز الإضافات في التحديثات الجديدة.

الوظائف الإضافية لماين كرافت 1.2

تطورت اللعبة ودخلت عليها تفاصيل كثيرة جديدة ، مما أعطى لاعبيها الحماس والإثارة داخل اللعبة ، ومن بين هذه التحديثات:

  • أشجار الكرز: يتم جمع شتلات الكرز لي أينما وضعتها ، مع استخدام الأغصان والخشب لعمل لافتة مكتوب عليها بعض الكلمات.
  • قسم الرومانسية: وهي منطقة في اللعبة بها العديد من الهدايا مثل أشرطة الفيديو ، والكعك على شكل قلب ، وصناديق مع أدوات لصنع الهدايا.
  • مخلوقات السنافر: تظهر Smurfs في تنزيل Minecraft 2023 الجديد ، وعلى الرغم من انقراض هذه السنافر في اللعبة ، يمكنك إعادتها بمساعدة البيض حتى تفقس وتعطي السنافر.
  • علم آثار ماين كرافت: يتميز بوجود رمال مشبوهة يتم الحصول عليها باستخدام الفرشاة للكشف عنها.

تحديث Minecraft 1.2

تختلف طريقة اللعب الآن في تحديث Minecraft عن باقي الإصدارات ، حيث توجد أشكال جديدة متوفرة فيه ، وتتميز بأنها صعبة ولا تعمم على باقي الأشكال ، ويجب أن تكون الأسلحة مناسبة لـ وضع اللعبة ومن أهم هذه الأوضاع:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply