أقيمت مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس الملك في الدقائق الـ15 الأولى من مباراة ريال مدريد وبرشلونة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو في الكلاسيكو. موسم 2022-2023 الحالي.

ألغى الهدف الأول الذي سجله نجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 13 بسبب تدخل فأر.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس الملك لها أهمية خاصة وكبيرة لكلا الفريقين حيث يهدف كل منهما إلى التغلب على الآخر على أمل الوصول إلى النهائيات المحلية والفوز باللقب. في الإصدار الحالي..

يواجه برشلونة غريمه اللدود ويستضيف ريال مدريد لتجنب الهزيمة الثالثة على التوالي في مختلف المسابقات. مانشستر. تقدم يونايتد بنتيجة 1-2 أمام مضيفه ألميريا و0-1 في الدوري المحلي في إياب تصفيات الدوري الأوروبي وأضاع فرصة التقدم بفارق 10 نقاط. إنه يقود سيارته من النادي الملكي..

لكن ريال مدريد يقضي يومًا جيدًا ، خاصة بعد فوزه على ليفربول الإنجليزي 5-2 في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، رغم تقدمه بفارق سبع نقاط على برشلونة في صراع الدوري الإسباني..

بينما تقدم ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي مع ضياع هدف كاسرينيو في دور الـ16 من كأس الملك ، هزم فياريال دي فياريال 3-2 في دور الـ16 وخاض معركة صعبة. فازوا على أتلتيكو مدريد 3-1. في الدور ربع النهائي بعد اجتماعين آخرين.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة.

وصل برشلونة إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعد أن بدأ معركته ضد إنتر سيتي في دور الـ16 وتغلب بفارق ضئيل على ريال سوسيداد في ربع النهائي بعد فوزه على أتلتيكو سبتة بخمس نقاط في مباراتين بفوزه 4-3. غاب عن النهائيات.

كما يتصدر فيرلاندو ميندي وديفيد ألابا والبرازيلي رودريجو ، ويغيب ريال مدريد عن خدمات بعض لاعبيه بسبب الإصابات ، بينما يعاني بيدري وروبرت ليفاندوفسكي من إصابات كثيرة في صفوف برشلونة في غياب الثنائي. بسبب إصابته بالفرنسي عثمان ديمبيلي..

تاريخياً ، لعب ريال مدريد وبرشلونة في كأس الملك ، حيث حقق ريال مدريد 12 مباراة ، وفاز برشلونة في 15 مباراة ، وتعادل في 8 مباريات ، وسجل ريال مدريد 65 هدفاً ضد برشلونة ، ونجوم البلوجرانا 67 هدفاً ، التقيا في 35 مباراة. . ريال مدريد. مرات.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة.

كانت المباراة النهائية في نصف نهائي كأس الملك لموسم 2018-2019 بمثابة مباراة الذهاب على ملعب كامب نو بالتعادل 1-1 قبل أن يحقق بلاوجرانا فوزًا مماثلًا على ملعب كامب نو. سانتياغو برنابيو “بثلاثة أهداف..

بعد أن لعب 31 من أصل 42 نهائيًا مع الفريق الكتالوني ، فإن برشلونة هو الفريق الذي فاز بأكبر عدد من الألقاب في كأس الملك..

من ناحية أخرى ، يحتل ريال مدريد ، الذي توج بالبطولة 19 مرة لكنه خسر آخر 20 مرة ، المركز الثالث في عدد الانتصارات في كأس الملك..

عين الاتحاد الإسباني الحكم المحلي مونوير مونتيرو لإدارة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو..

سيواجه الفائز في مباراة أوساسونا ضد أتلتيك بيلباو الفائز في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس الملك..

مباراة ريال مدريد وبرشلونة.

قائمة ريال مدريد كالتالي:

حارس المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال ، ميليتاو ، أنطونيو روديجر ، ناتشو.

لاعبو الوسط: توني كروس ، لوكا مودريتش ، كامافينجا.

المهاجمون: فينيسيوس جونيور ، كريم بنزيمة ، فيدي فالفيردي.

المقعد: لونين ، لويس لوبيز ، فاليجو ، هازارد ، أسينسيو ، أودريوزولا ، لوكاس فاسكويز ، تشواميني ، داني سيبايوس ، رودريجو ، ماريانو ، ألفارو.

تأسس نادي برشلونة على النحو التالي:

حارس المرمى: تير شجن.

خط دفاعي: أروجو ، كوندي ، ألونسو ، بالدي.

لاعبو الوسط: بوسكيتس ، دي يونج ، كيسي ، جاف.

الخط الأمامي: رافينيا ، فيران توريس.


مباراة ريال مدريد وبرشلونة.


مباراة ريال مدريد وبرشلونة.
ريال مدريد - برشلونة (3)
مباراة ريال مدريد وبرشلونة.
ريال مدريد - برشلونة (4)
مباراة ريال مدريد وبرشلونة.
ريال مدريد - برشلونة (5)
مباراة ريال مدريد وبرشلونة.
ريال مدريد - برشلونة (6)
مباراة ريال مدريد وبرشلونة.
ريال مدريد - برشلونة (7)
مباراة ريال مدريد وبرشلونة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply