طريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي هي نتائج الطلاب بالخطوات وبواسطة رقم الهوية للحصول على درجات الطلاب في المواد الأكاديمية التي أجروا امتحاناتهم في الأيام الماضية ، ويأتي ذلك مع الانتهاء الرسمي من الدراسة للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي حيث أنه بنهاية العمل يوم الخميس 2 مارس بدأت الإجازة الممتدة والمقرر أن تستمر لمدة عشرة أيام متتالية.

سجل الدخول إلى منصة مدرستي ، نتائج الطلاب

وأوضحت وزارة التربية والتعليم السعودية أنه من المقرر أن يقوم نظام نور الإلكتروني ومنصة مدرستي بتحميل نتائج الطلاب إليهما ، بعد اعتمادها رسميًا ، حيث يتم من خلال رقم الهوية الحصول على نتيجة استفسار الطالب عنها في بالتفصيل وعبر الإنترنت وذلك بتطبيق عدد من الخطوات التي نشرحها بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

  1. الوصول إلى رابط منصة مدرستي عبر الاتصال بالإنترنت.
  2. من الواجهة الرئيسية للموقع ، يتم تسجيل دخولك باستخدام حساب Microsoft.
  3. كتابة كل من البريد الإلكتروني وكلمة المرور بشكل صحيح في الأماكن المخصصة.
  4. أدخل رمز التحقق المرئي بشكل صحيح.
  5. منصة الصفحة الرئيسية لمدرستي

  6. انقر فوق أيقونة تسجيل الدخول.
  7. أدخل قسم الفصل الدراسي الثاني.
  8. ثم يجب عليك الآن تحديد رمز نتائج الدراسة.
  9. سيتم نقلك تلقائيًا إلى صفحة النتائج الخاصة بالطالب الذي استفسر عنه.

يمكنك قراءة النتائج بالإضافة إلى تنزيلها وحفظها على جهازك سواء كان هاتفًا محمولًا أو كمبيوترًا على شكل ملف PDF.

موعد ظهور نتائج الفصل الدراسي الثاني

وأوضحت وزارة التربية والتعليم السعودية أنه بمجرد الانتهاء من عمليات وإجراءات أعمال التصحيح والمراجعة ، والتي بدأت على الفور الأحد الماضي ، الموافق 26 فبراير 2023 ، ستتم الموافقة على النتيجة ومن ثم رفعها على المنصات الإلكترونية الرسمية المعتمدة لديها. اختبار المادة مباشرة مما سيساهم في الكشف عنها قريباً.

استخراج نتائج الطلاب من خلال نظام نور الإلكتروني

ومن بين المواقع الإلكترونية المعتمدة رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم ، والتي تعمل على تقديم عدد من الخدمات التعليمية للطلاب وأولياء الأمور ، بما في ذلك استخراج نتائج الطلاب ، موقع نظام نور. لقد حقق نجاحًا كبيرًا منذ لحظة تفعيله وساهم في خلق صلة بناءة بين الطلاب والقائمين على العملية التعليمية. في الدولة ، من أجل العمل على تحقيق أهداف ورؤية المملكة 2020 ، لتحقيق ما هو ضروري لتحسين العملية التعليمية.

Share.

Leave A Reply