أعلن مسئولو وزارة المشاركة السعودية عن موعد إعلان نتائج الطلاب من خلال نظام نور للتعليم الإلكتروني ، حيث ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم بفارغ الصبر إعلان النتيجة ، وعبر نظام نور. يمكن الحصول على النتيجة مدعمة بالدرجات والنسب المادية ، وتجدر الإشارة إلى أن نظام نور الجارديان هو منظمة تعليمية متكاملة حيث يقدم العديد من الخدمات الطلابية ، وسيتم الإعلان عن النتائج من خلاله بمجرد ظهورها ، لذلك سنناقش اليوم معًا طريقة الحصول على نتائج الطلاب من خلال نظام نور من نافاث.

نظام الوصي الخفيف

وفرت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية طريقة سهلة للحصول على نتائج الطلاب إلكترونيًا من خلال نظام نور من خلال نظام نافاث ، إذا واجهت مشكلة في الدخول إلى نظام نور ، بحيث يمكنك الاستعلام والحصول على نتائج الطلاب بسهولة ، ويمكن القيام بذلك عن طريق الدخول إلى البوابة الوطنية الموحدة للوصول إليها ستجدها في أسفل الشاشة ، ثم تسجيل الدخول عبر أبشر ، وسيتم إرسال رقم تأكيد لك على هاتفك المحمول. أدخل الرمز في المساحة المخصصة ، ثم أدخل من حسابك الشخصي إلى نظام نور ، وأدخل رقم الهوية بعد النقر على أيقونة الخدمات الإلكترونية ، ومنه ستظهر لديك النتيجة المرجوة للطالب مدعومة بالدرجات و a نسبة النجاح.

أدخل نظام نور برقم الهوية

يمكن للطالب وولي الأمر الحصول على النتيجة من خلال رابط نور باتباع خطوات سهلة وبسيطة وهي الدخول على الرابط الرسمي لنظام نور التعليمي واختيار الخدمات الإلكترونية من الشاشة الرئيسية ثم كتابة رقم هوية الطالب والدخول. رمز التحقق البشري الذي يظهر لك على الشاشة ، ثم اضغط على أيقونة البحث لتظهر لك النتيجة بمجرد الموافقة عليها وتحميلها على الموقع.

نظام نور برقم الهوية فقط

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه تم تغيير كلمات المرور لجميع مستخدمي موقع نظام نور ، وأن على الجميع إدخال الرابط والقيام بعملية تعيين كلمة مرور جديدة. يمكن القيام بذلك عن طريق التواصل مع مدير المدرسة أو عن طريق الاتصال بالدعم الفني.

Share.

Leave A Reply