أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية انه قد نزل الضمان الاجتماعي الدفعة الجديدة للمستفيدين المخصصة لشهر شعبان 1444 هـ، حيث بدأت اليوم من الساعة الثانية عشرة مساءا منتصف الليل عمليات إرسال رسائل صرف راتب الضمان الاجتماعي المطور، حيث انه من المفترض نزول رواتب المستفيدين خلال ساعات هذا اليوم، ونتابع معكم آخر الاخبار بخصوص الدفعة الجديدة، كما نوفر لكم حلول المشاكل الشائعة مثل تأخر وصول الرسالة أو رفض الدفعة على الرغم من انك مؤهل، فتابع معنا.

أخبار الضمان الاجتماعي المطور

وقد تم الإعلان عن نتيجة الاهلية بخصوص دفعة شهر مارس 2023 في يوم 27 فبراير، وهذا قبل يومين بالظبط على الإيداع، وهذا ما أثار استياء الكثير من المستفيدين وخاصة غير المؤهلين منهم، حيث ان هذه المدة غير كافية بكل تأكيد لدراسة طلبات الاعتراضات المقدمة منهم.

ولكن لا داعي للقلق، حيث انه في حالة اذا تم رفض الاهلية وقدمت اعتراض وتم قبوله، فإنه سوف يتم صرف الدفعة الخاصة بكم، والتي تكون على الأغلب في يوم 10 إلى 15 من الشهر الميلادي، وهذا حسب الاشهر القادمة، ولكن نتوقع ان تصرف مبكرا هذا الشهر.

نزل الضمان الاجتماعي

وقد بدأت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اليوم في موعد صرف الدفعة في إرسال رسائل sms على جوالات المستفيدين تؤكد لهم فيها انه سيتم إيداع الدفعة خلال عدة ساعات في البنك المسجل لديهم، وهذا ما يتم بشكل تدريجي خلال اليوم وليس في وقت واحد.


المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply