كشفت صحيفة “لو باريزيان” (Le Parisien) عن أن السلطات الفرنسية تحقق في ادعاء شابة فرنسية على النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان بأنه “اغتصبها” نهاية الأسبوع الماضي.

وأفادت الصحيفة الفرنسية بأن الشابة ذهبت نهاية الأسبوع الماضي إلى مركز الشرطة، حيث قالت إنها تعرضت للاغتصاب من قبل اللاعب الدولي المغربي.

ونقلت وكالة فرانس برس عن مصدر مطلع على القضية القول إن مكتب المدعي العام في ضاحية نانتير (غربي باريس) فتح تحقيقا في قضية اغتصاب بحق اللاعب.

ولم ينشر اللاعب الدولي، ولا النادي الباريسي أي تعليق رسمي بشأن هذه المزاعم.

وفي اتصال لوكالة فرانس برس، رفض مكتب المدعي العام في نانتير الإدلاء بأي تعليق، مبديا امتعاضه من “المعلومات المنشورة” في الصحافة لأنها “تقوض التحقيقات اللازمة لإثبات الحقيقة”.

ووفقا للمصدر ذاته المطلع على القضية، توجهت الضحية المزعومة البالغة من العمر 24 عاما إلى مركز للشرطة لإخبارهم بالاغتصاب، لكنها لم تتقدم بشكوى.

وقالت الصحيفة الفرنسية -في تقريرها- إن حكيمي تعرف على الشابة عبر موقع إنستغرام يوم 16 يناير/كانون الثاني الماضي، ويوم السبت الماضي، ذهبت الشابة إلى منزل اللاعب في الليل على متن سيارة “أوبر” طلبها لها حكيمي، وتتابع الشابة في روايتها أن “الأمور خرجت عن السيطرة” في منزله.

وتابعت الصحيفة نقلا عن الفتاة أنها “تمكنت من تحرير نفسها بأن دفعته بعيدا بقدمها، وأرسلت بعد ذلك رسالة نصية قصيرة إلى صديقة جاءت لرؤيتها”.

وحكيمي المولود في إسبانيا متزوج من الممثلة الإسبانية هبة عبوك ولديهما ولدان.

وكشفت الصحيفة عن أن حكيمي كان في منزله نهاية الأسبوع الماضي، لأن زوجته وولديه كانوا في إجازة بدبي.


المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply