منذ دخول قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي ساحة الإعلام العربي ، استطاعت أن تلفت الأنظار إليها بشكل كبير ، وذلك لتميزها في تقديم محتوى إعلامي فريد وأفلام وثائقية من جميع الأنواع. كما تميزت قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي بقوة الميزانيات الموجهة لإنتاج أعمالها. الأفلام الوثائقية ، حيث تتبع القناة قناة ناشيونال جيوغرافيك ، حيث تمتلك العديد والعديد من الأفلام الوثائقية الفريدة التي يتم تمويلها بمبالغ ضخمة. فيما يلي نقدم لكم تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي على النايل سات ، مع لمحة عن نشأة القناة وأهم الأفلام المعروضة عليها.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي

يمكنك متابعتنا من خلال موقع ايجيبت مكس لاستقبال وضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي عبر التردد الموضح بالاسفل ، لكن يجب التنبيه انه في حال واجهتك مشاكل في استقبال التردد التالي برجاء التأكد من دعم جهاز الاستقبال الخاص بك ميزة استقبال الصورة عالية الدقة ، حيث يعمل تردد القناة فقط على أجهزة الاستقبال المزودة بتقنية HD ، أي تعرض صور عالية الدقة.

القمر الاصطناعي نايل سات
تردد القناة 11411
قطبي أفقي
معامل التصحيح 3/4

قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي

انطلقت قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي منذ عام 2009 ، ومنذ انطلاقها وحتى الآن يتم بثها بشكل مجاني بالكامل ، ولعل هذا ما ساهم بشكل كبير في انتشار تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي في كثير بيوت العرب. في إعادة التفكير في العالم من حولهم ، تهدف أيضًا إلى منح المشاهدين من مختلف دول العالم فرصة لاكتشاف الثقافات المختلفة للشعوب الأخرى ، ومن أفضل أهداف القناة مساعدة المشاهد على توسيع تصوراته وتزويده بمعلومات جديدة عن العالم من حوله.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply