تعتبر قناة طيور الجنة من أقدم قنوات الأطفال في الوطن العربي. تهتم القناة بمخاطبة الأطفال في سن مبكرة حيث تقدم لهم العديد من البرامج الترفيهية وأغاني الأطفال. كما تعرض القناة عددًا كبيرًا من أفلام الرسوم المتحركة يوميًا على شاشتها ، وقد نجح تردد القناة طيور الجنة في اكتساب شعبية كبيرة في الوطن العربي ، وذلك بفضل اهتمامها بالمحتوى الذي تعرضه على شاشتها. حساب ويهتم بقيم وعادات المجتمع العربي ، ويهدف إلى محاولة تعليم الأطفال بعض القيم الصالحة التي من المفترض أن يتعلمها الطفل في بداية حياته.

تردد قناة طيور الجنة

تقوم قناة طيور الجنة بإرسال إشاراتها عبر القمر الصناعي المصري نايل سات ، ويمكنكم استقبال وضبط تردد القناة من خلال البيانات الواردة في الجدول التالي.

القمر الاصطناعي تردد القناة قطبي الترميز معامل التصحيح
نايل سات 11274 أفقي 27500 3/4

قناة طيور الجنة

تعتبر قناة طيور الجنة القناة الأم لمجموعة كبيرة من القنوات المتخصصة في مخاطبة الأطفال ، حيث نجحت إدارة قناة طيور الجنة في استثمار النجاح الكبير الذي حققته القناة منذ إنشائها ، وذلك بإطلاق قناة مجموعة كبيرة من القنوات الأخرى ، مهتمة بتقديم نفس المحتوى الإعلامي ، على سبيل المثال قناة Baby Birds ، وكذلك قناة Baby Birds باللغة الإنجليزية ، ويوجد أيضًا قناة بلبل TV ، وقناة Jana World ، وقنوات أخرى .

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply