خاض فريق ليفربول الإنجليزي ، أمس ، مباراة الذهاب أمام فريق ريال مدريد الإسباني على ملعب أنفيلد ، معقل فريق ليفربول. بهدفين فقط ، وبذلك وضع الأبطال والأبطال الأكثر تتويجاً في المقدمة في ربع نهائي البطولة لهذا العام. فيما يلي نتعرف سويًا على موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ريال مدريد ، مع شرح موقف الفريقين في الدوري المحلي.

موعد مباراة ليفربول القادمة

ومن المنتظر أن يلعب فريق ليفربول مباراة الإياب أمام فريق ريال مدريد يوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من مارس المقبل ، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة المحلي. قنوات بي إن سبورت المشفرة ، المذيع الحصري لدوري أبطال أوروبا UEFA في مصر والشرق الأوسط.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يعيش فريق ليفربول هذا العام أحد أصعب مواسمه بقيادة الألماني يورجن كلوب ، حيث يحتل الفريق الآن المرتبة الثامنة في جدول ترتيب المسابقة ، حيث يملك فريق ليفربول خمسًا وثلاثين نقطة فقط بعد أن لعب عشرين- مباراتين ، تمكن فيهما من الفوز في عشر مباريات فقط. وتعادل في خمس مباريات وعانى من الهزيمة في سبع لقاءات ، جدير بالذكر أن فريق ليفربول يسعى لإنقاذ موسمه الكروي بمحاولة دخول المربع الذهبي لقمة الدوري الإنجليزي الممتاز ، راغبًا في محاولة حجز مقعد للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، بعد اقتراب موسمه الكروي الأوروبي من نهايته ، ويعود ذلك أيضًا إلى صعوبة تحقيق المفاجأة والتقدم إلى الدور التالي في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply