متى موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي مارس 2023؟ متى تظهر أهلية الضمان المطور دفعة مارس؟ كل هذه الأسئلة طرحها مستفيدي الضمان الاجتماعي في الوقت الحالي، خصوصًا أنه متبقي أيام قليلة على الإيداع الشهري، وعبر تقرير اليوم سنوضح لكم متى ينزل راتب الضمان مارس؟ ومتى تظهر الأهلية للمستحقين؟ بالإضافة إلى مبلغ الضمان الاجتماعي المطور كما وضحت الموارد البشرية السعودية، فضلًا تابعونا.

موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي مارس 2023

يُعد برنامج الضمان الاجتماعي المطور واحدًا من ضمن البرامج التي طرحتها الحكومة السعودية لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة بالمملكة العربية السعودية، وشهريًا يُقدم الدعم للمؤهلين بعد انطباق شروط الأهلية والاستحقاق عليهم، ولذا يتساءل الكثيرون عن موعد الدعم شهريًا، وقد ثبتت الوزارة موعد ثابت للإيداع الشهري وهو الأول من كل شهر ميلادي، ولكنه يتغير إن صادف يوم الجمعة أو يوم السبت، حيث يُؤخر إن صادف الصرف يوم السبت، بينما يتم تبكيره إن وافق يوم الجمعة، ومن المفترض أن ينزل معاش الضمان المطور شهر مارس في الموعد التالي:

يوم الأربعاء المُقبل الموافق التاسع لشهر شعبان عن عام 1444، والذي يوافق الأول من مارس لعام 2023، أي ست أيام فقط على الصرف الشهري.

متى تظهر اهليه الضمان المطور مارس؟

يُذكر أن الضمان الاجتماعي المطور ينزل في الأول من كل شهر ميلادي، وقبله تكون الأهلية قد ظهرت، حيث مفترض أن يتم الإعلان عن نتائج الأهلية شهريًا يوم السابع والعشرين من كل ميلادي، لذا أيام قليلة وتُعلن نتائج الأهلية للمؤهلين للدفعة الخامسة عشر من الدعم، حيث يمكن الاستعلام عن نتائج الأهلية من قائمة سجل الأهلية والاستحقاق على النحو التالي:

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply