توقعات برج الحمل

ستشعر اليوم أنك تريد التعبير عن نفسك وعن رأيك بطريقة مضحكة ومبدعة في نفس الوقت. لا تخاف من ردود فعل الآخرين، فأسلوبك جميل ومهذب ولا مثيل له. ستقضي وقت فراغك اليوم في التعرف على أصدقاء جدد واللعب معهم وإدخال السرور على قلبهم.

 

توقعات برج الثور

تستعدّ لتسليم مشاريع جديدة قد تحقق لك مكاسب مالية لم تكن تحلم بها. تقتلك الغيرة، ولكن حاول أن تتغلّب عليها وأبعدها عن علاقتك بالشريك كي لا تخسره. تعرف جيدا كيف تخطو خطواتك بتأن وتستطيع أن تخطط للوصول إلى أهدافك بطريقة ذكية.

 

توقعات برج الجوزاء

تلاحظ تغيرا على الصعيد العملي يسعدك ويجعلك واثقا بنفسك وإمكاناتك وطاقاتك الكبيرة. لا تعاند الحبيب بل اعمل على نيل رضاه وحاول الوفاء بوعودك له. ضاعف انتباهك أثناء التنقلات أو قيادة السيارة أو استعمال الأدوات الحادة أو الخطيرة.

 

توقعات برج السرطان

شخص ما لا تعرفه جيدا يحاول الاقتراب منك اليوم والتحدث معك في بعض الأمور. حاول أن تعرف عن هذا الشخص كل شيء حتى لا تندم فيما بعد. تستطيع أن تقنع هذا الشخص بوجهة نظرك بسهولة جدا. إذا كنت تبحث منذ فترة عن شخص ما يشاركك في مشروع ما، فقد يكون هذا اليوم هو الأنسب وهذا الشخص أيضا.

 

توقعات برج الاسد

اطرح أفكارك أمام من تظن أنهم سيساعدونك على تنفيذها. إذا كنت تريد أن تنقل شيئا ما من منزلك إلى مكان آخر، لا تقوم بنقله بمفردك، اطلب المساعدة من الآخرين. اسأل أحد جيرانك إذا كان لديه سيارة أو شاحنة مناسبة لنقل هذه الأغراض.

 

توقعات برج العذراء

لا تزعج الشريك بانتقاداتك الكثيرة، فهي تجرحه وتزعجه جدا. تقوم بأعمالك المتراكمة عليك بشكل بارع يلفت النظر إليك .عليك الانتباه إلى كل الأمور الصحية التي تفيدك وإتباع إرشادات الطبيب والالتزام بها.

 

توقعات برج الميزان

تُصاب هذه الفترة بالشعور بالرتابة والملل من كل الأمور التي تحيطك، عليك بكسر الروتين بنشاط جديد أو بعلاقة جديدة. ستلاحظ حب وتقرب الشريك إليك أكثر وأكثر خلال هذه الفترة، وذلك بسبب شفافيتك معه ووضوحك.

 

توقعات برج العقرب

الإرهاق الشديد الذي تشعر به اليوم قد يكون بسبب الجهد الذي بذلته في بعض المشاريع التي شاركت فيها الأيام الماضية. في الحقيقة، أنت لست مريضا ولكنك تحتاج إلى قدر من الراحة. عندما تتعامل مع بعض الأشخاص اليوم، يدركون من الوهلة الأولى أنك متعب ومرهق للغاية. ستشعر بتحسن غدا!

 

توقعات برج القوس

يمر أحد أصدقائك أو زملائك في العمل بضائقة مالية. ربما يطلب منك أحدهم المساعدة، فكن حريصا. قد يكون من الصعب على هذا الشخص رد المبلغ الذي اقترضه منك. الهدف الذي تحاول تحقيقه منذ فترة قد دنوت منه بالفعل ولكن لن يحدث أي جديد اليوم بشأنه.

 

توقعات برج الجدي

قد تكون مصابا اليوم بأنفلونزا شديدة جدة أو احتقان في الحلق وربما تقرر عدم الذهاب إلى العمل اليوم بسبب مرضك. قد تجلس في المنزل يومين أو أكثر. حاول أن تباشر عملك من المنزل حتى لا تتعطل مشاريعك هذه الفترة. تناول المشروبات والفواكه التي تحتوي على فيتامين C.

 

توقعات برج الدلو

لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في عملك. ركز أكثر. قد تحدث بلبلة بسبب وجهة نظر جديدة تُطرح الآن. تبدأ علاقة جديدة لكنك تعرف أنها عابرة وقد لا تؤدي إلى أي شيء. عليك التقيد بتعليمات الطبيب المختص بحالتك. تناول المشروبات الدافئة في المساء لكي تقي نفسك من نزلات البرد الشديدة.

 

توقعات برج الحوت

التصرّف بطريقة غير مهذبة مع الزملاء سيكون له انعكاسات سلبية غير مضمونة النتائج، فكن أكثر ليونة. مهما عاندتك الظروف مع الشريك، لا تستسلم لتتمكن من اجتياز الأمور الصعبة. الأيام المقبلة ستكون أفضل. الابتعاد عن تناول بعض الأدوية عشوائياً مطلوب منك بإلحاح، لأن الاستمرار في تناولها سيسبب لك مشاكل صحية.

المصدر: سوريا الآن

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply