منذ بداية صباح اليوم نلاحظ أن البحث عن موعد مباراة الباطن والشباب في الدوري السعودي 2023 مرتفع جدا لأن جماهير جولة الساحرة مهتمون بالدوري السعودي ، لأنها هي واحدة من أهم الدوريات العربية التي تضم جميع الفرق السعودية وهناك منافسات قوية فيما بينها ، وتتنافس الفرق مع بعضها البعض ، خاصة إذا تمكنت من توقيع بعض الفرق السعودية عقودًا مع أشهر لاعبي كرة القدم حول العالم ، وعلى رأسهم آل. – نادي الهلال الذي تعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

موعد مباراة الباطن والشباب في الدوري السعودي

بعد 24 ساعة ، يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023 ، يلتقي فريق الشباب مع نظيره الباطني في الدوري السعودي ضمن منافسات الجولة الـ16 ، حيث يلتقي الشباب مع فريق الباطن على أرض الأمير. استاد فيصل بن فهد بن عبد العزيز ، وسط منافسات وتحديات قوية بين الفريقين ، يسعى الشباب للبحث عن 3 نقاط جديدة من أجل احتلال صدارة الدوري على أمل التتويج ، حيث يسعى الباطن للتعويض عن ذلك. الخسائر الكبيرة التي أعقبت ذلك في المباريات السابقة ، انطلقت صافرة مباراة الشباب أمام الباطن في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة عصراً حسب توقيت المملكة العربية السعودية. بث مباراة الفريقين على شاشة قناة SSC الرياضية السعودية بجودة عالية HD.

ترتيب الشباب والباطين في الدوري السعودي

احتل فريق الشباب المركز الثاني في قائمة الدوري السعودي لموسم 2023 وحقق إنجازات كبيرة. وخاض الشباب 16 مباراة ، وفاز في 10 مباريات ، وتعادل في 4 مباريات ، وخسر في مباراتين ، وأصبح مجموع نقاطه 34 نقطة ، ويبحث عن الصدارة بينهم وبين فريق النصر صاحب المركز الأول.

كما يحتل فريق الباطن المركز السادس عشر في الدوري السعودي ، وفرصه في الفوز ضعيفة للغاية لأن فارق النقاط بينه وبين الشباب بعيد جدًا. وخاض الباطن 5 مباريات ولم يحقق أي أهداف فائزة في 15 مباراة. وتعادل الباطن 3 مباريات وخسر في 12 مباراة ولم يكن لديه سوى نقاط. 3 نقاط فقط.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply