اعلنت مديرية تربية محافظة الشرقية عن نتائج مدرسة الشرق الاعدادية للسنة الثالثة اعدادية كما اكد بعد ظهر اليوم محافظ الشرقية د. ممدوح غراب نتائج الامتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 87.22٪. وعبر غراب عن رضاه بالنتيجة ، شجع الطلاب على مواصلة السعي للنجاح في دراستهم ، كما أعلن أن عملية مراجعة أوراق امتحانات السنة التحضيرية الثالثة قد انتهت وانتهت مؤخرًا. تم الكشف عن نتيجة المدرسة الشرقية الإعدادية برقم المقعد.

إعلان نتائج مدارس الشرق الأوسط

وعبر المحافظ عن سعادته بإعلان نتائج المدرسة الشرقية الإعدادية ، وإعلان نجاح طلاب المرحلة الإعدادية المهنية ، وطلاب الصم والبكم في المرحلة الثانوية. من بين 817 طالبًا التحقوا بالمدرسة الإعدادية المهنية ، 771 تابعًا ، نجح 743 طالبًا ، تقدم 67 طالبًا من الصم والبكم ، وقد نجحوا جميعًا. خاض النور 12 امتحانا اجتازوا جميعا. وشكر المحافظ جميع الطلاب على عملهم الدؤوب.

نتائج الشهادة الثانوية بمحافظة الشرقية

طال انتظار المرحلة الإعدادية الثالثة في محافظة الشرقية بشغف من قبل الكثيرين ، وتم نشر نتائجها على نطاق واسع عبر جميع وسائل الإعلام ، نظرًا للعدد الهائل من الطلاب الملتحقين بشهادة الإعداد الأكاديمي هذه ، نظرًا لكون المحافظة من أكبر المحافظات في الجمهورية. يتم نشر النتائج إلكترونياً كل عام وهذه اللحظة المتوقعة حيث يحصل كل طالب على رقم مكان من مواقع مختلفة قد حققت نجاحاً كبيراً لمن حقق النتيجة المرجوة وللمحافظ.

كيفية الحصول على معلومات حول شهادة مدرسة الشرق الأوسط

وافقت وزارة التربية والتعليم على مستوى أقسام محافظة الشرقية على حصول طلاب السنة التحضيرية الثالثة على درجاتهم على النحو التالي:

  • أولاً ، يجب على الطلاب تسجيل الدخول من خلال البوابة. المنطقة الشرقية .
  • في الخطوة التالية ، أدخل رقم المقعد.
  • كتابة أسماء الطلاب والطالبات في الصف الثالث الإعدادي.
  • ثم انقر فوق الكلمة التي تم البحث عنها لمعرفة نتيجة المصطلح الثاني.
  • يمكن أن تكون النتيجة معروفة أيضًا مديرية التربية الوطنية

الجدير بالذكر أن إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحان الشهادة الإعدادية لامتحانات 731 لجنة على مستوى 20 وحدة تعليمية في مركز ومحافظات محافظة عركي هو 118118 هذا العام.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply