نقدم شرحًا لكيفية تنزيل Insta Pay والاشتراك في التطبيق. APK هي شبكة توفر الدفع الفوري والتحويل الفوري إلى أي حساب بنكي أو محفظة نقدية.

مرحبًا بك في InstaPay ، هنا نقدم رابطًا لتنزيل أحدث إصدار من البنك المركزي – InstaPay Egypt مجانًا Instagram APK 1.3.0 لتحويل واستلام الأموال لأجهزة Android و iPhone ، كيفية تنشيط InstaPay وتحديد البنوك التي يدعمها التطبيق.

في هذه المقالة ، سنخبرك بكيفية تنزيل تطبيق 36 ميغابايت InstaPay APK. منذ تفشي وباء كورونا ، مع بداية الاهتمام بالمعاملات الإلكترونية أو الرقمية ، سوق ، جوميا ، أمازون و اخرين.

ومع ذلك ، في هذه المقالة ، نتحدث عن تطبيق مختلف يقدم خدمات أكثر عمومية وشمولية. instabayلذلك ، كنا على استعداد للكشف عن الرابط أو الرابط لتنزيل InstaPay Central Bank APK 1.3.0 لمستخدمي Android و iPhone مجانًا.

تنزيل instabay

بعد أن تحسنت الأمور كثيرًا من حيث دفع الفواتير والشراء والتحويل عبر الإنترنت ، أصبح من الممكن الآن تنزيل InstaPay Egypt APK للمعاملات المالية عبر الإنترنت في مصر لأجهزة Android و iPhone مع آخر تحديث 2023 برابط مباشر. أصبح من الضروري تقديم طلبات للحصول على النقود ورصيد الهاتف المحمول وتحميل المعاملات وإيداع وسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي لهذا الغرض.

تنزيل instabay

تماشياً مع هذا ، نقدم هنا رابطًا لك لتنزيل InstaPay 2023 .APK 1.3.0 ، والذي يوفر خدمات متنوعة بما في ذلك الخدمات المذكورة أعلاه ، حيث يتيح لك InstaPay استخدام بطاقة MasterCard الإلكترونية من خلال تطبيقها للتعامل مع جميع المعاملات السابقة . المعاملات وأكثر. .

رابط تنزيل Instapay

مع تزايد الاهتمام بالنظام المعاملات المالية الإلكترونيةجاءت فكرة إطلاق تطبيق InstaPay. في السطور التالية ، نذهب من خلال الرابط معك لتنزيل تطبيق InstaPay Egypt الجديد ، أحدث إصدار من المعاملات المالية ، برابط مباشر ، والذي يمكنك تنزيله لنظامي Android و iPhone مجانًا ، التطبيق الجديد “InstaPay Egypt”.

اقرأ أيضًا: كيف تربح 100 دولار يوميًا على Facebook … أفكار مثل الجحيم

ما هو تطبيق InstaPay؟

لكن أولاً ، قبل أن نعرض لك رابط تنزيل InstaPay ، دعنا نعرف المزيد عن تطبيق InstaPay وهو يؤدي مهام العديد من التطبيقات في نفس الوقت عند تحويل الأموال واستلامها في مصر أو منها. يسمح بدفع الفواتير في أي بلد في العالم ، مشابه جدًا لتطبيق “فوري” وبالتالي يوفر على المستخدمين الكثير من الوقت والجهد.

عندما نتحدث عن تطبيق InstaPay والآن مع إطلاق رابط تنزيل InstaPay 2022 .APK 1.3.0 ، يمكن للعديد من الأشخاص الدخول إلى عالم InstaPay. صفقات الأعمال الرقمية خارج الباب الكبير ، لأنه سيمنحهم فرصة الحصول على محفظة إلكترونية وتجنب الانتظار لساعات في مكتب البريد أو الأماكن التقليدية الأخرى لاستلام الأموال المحولة إليهم.

رابط تنزيل InstaPay 2022
رابط تنزيل InstaPay 2022

رابط تنزيل InstaPay 2022 .APK 1.3.0

اسم التطبيق InstaPay eWallet
رقم التسجيل 1.3.0
اخر تحديث 24 يناير 2022
حجم البرنامج 36 ميغا بايت
مبرمج
اسم الحزمة com.instapaytech.instapay
Instapay eWallet

تحميل مباشررمز الاستجابة السريعة
Instapay eWallet
مطور: تقنيات INSTAPAY SDN دينار بحريني
مجاني

InstaPay 1.3.0 APK تحميل الرابط

ملاحظة مهمة: لا يُنصح بتنزيل أي تطبيق أو أداة متعلقة بالمعاملات المصرفية أو المالية من مواقع بخلاف متجر Google Play الرسمي أو iOS App Store بسبب الخطر الذي يمثله على حساباتك وبياناتك الخاصة. يجب أن تكون مستيقظا

ميزات تطبيق InstaPay

Instapay eWallet

رابط تنزيل InstaPay 2022
رابط تنزيل InstaPay 2022

بعد مراجعة رابط تنزيل InstaPay APK 1.3.0 لأجهزة Android و iPhone ، نقوم بمراجعة أهم ميزات التطبيق معكم ، أيها القراء الأعزاء ، على النحو التالي:

  • إمكانية تحويل الأموال إلى أي مكان داخل أو خارج بلد إقامتك ببضع نقرات بسيطة.
  • فرصة لتلقي الأموال من أي مكان في الدولة وخارجها. لأن كل من يعمل عن بعد مع شركات خارج دولته ويقوم بإجراء معاملات عبر مزايا الإنترنت ، ويمكن الحصول على راتبه الشهري بسهولة وبسرعة من خلال التطبيق.
  • إمكانية تحويل الأموال من المحفظة الإلكترونية للتطبيق وكذلك من أي حساب بنكي يخص الشخص.
  • يمكنك سحب الأموال من جهاز الصراف الآلي ، واتباع التعليمات الموجودة في التطبيق بسهولة ، وتفضل الخدمات بدون بطاقة عند الذهاب إلى الجهاز.
  • امكانية شراء اي منتج من اي سوق الكتروني موجود في اي مكان في العالم علي سبيل المثال amazon.com أو جوميا حتى الغداء التسوق والمتاجر الأخرى.
  • إمكانية شراء المنتجات من المتاجر الموجودة على الأرض.
  • استمتع بتحرير التطبيق من الداخل حيث يسهل التعامل معه ويمنحك وصولاً سهلاً إلى الخدمة التي تريد الوصول إليها.

إصدار MasterCard إلكتروني لتطبيق InstaPay

يتمثل أحد الجوانب الفريدة لتطبيق InstaPay في جميع المعاملات المالية التي يحتاجها الأشخاص ، والتحويلات الإلكترونية من و / أو أنفسهم ،

بالإضافة إلى ذلك شراء عبر الإنترنت ودفع فواتير مختلفة مع إمكانية توصيل بطاقة الخصم الخاصة بك بسهولة عبر الهاتف ، لذا قم بزيادة البحث للعثور على رابط لتنزيل InstaPay APK 1.3.0 لهواتف Android و iPhone مجانًا:

  • السعر: 0.00
  • عملة السعر: دولار أمريكي
  • نظام التشغيل: أندرويد
  • فئة التطبيق: التمويل

البنوك التي يدعمها تطبيق InstaPay

البنوك التي لديها تراخيص دفع في الوقت الحقيقي هي الأهلي ، مصر ، كوميرشال إنترناشيونال ، QNB مصر ، الإسكندرية ، مصر الخليجي (مصر) ، القاهرة والبنك العربي.

وفيما يتعلق بالأمان في التطبيق ، أكد الخبراء أنه آمن حيث أنه مدعوم من البنك المركزي المصري.

بدعم من الصناعة المصرفية ، يتيح لك التطبيق أيضًا إضافة حساباتك المصرفية على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع من هاتفك المحمول وإجراء تحويلات فورية.

  • رقم الهاتف المحمول.
  • عنوان فوري.
  • رقم الحساب المصرفي.
  • يمكنك أيضًا التحويل إلى أي محفظة إلكترونية أو بطاقة.

وتلك البنوك:

  • البنك الأهلي المصري
  • بنك CIB
  • بنك الاسكندرية
  • بنك مصر
  • بنك QNB
  • البنك العربي
  • بنك القاهرة
  • بنك مصر والخليج
رابط تنزيل InstaPay 2022
رابط تنزيل InstaPay 2022

أدناه ، نعرض تجربة المستخدم مع تطبيق InstaPay على موقع التواصل الاجتماعي “Facebook” ، كما هو مذكور في المنشور الذي يبرز رابط تنزيل InstaPay 2022 والميزات وجميع التفاصيل: دعم البنوك.

كيف لي أن أعرف قبل أن يتم إطلاق برنامج مثل InstaPay من قبل الأصدقاء وكنت أنتظر ظهوره والكتابة عنه. ثم يأتي وأنا مشغول. البلد كله يتحدث ويكتب عن ذلك ، لكنني لا أفعل ذلك. منذ أن تبعني ، لماذا لا تتحدث عنه … لهذا السبب أنا قديم … بشكل عام ، إذا كان أي شخص لا يزال لا يعرفه ، فتابع معي.

* ️⃣ هناك شركة تسمى شركة بنوك مصر. أو ببساطة EBC ، وهي شركة تأسست عام 1995 بالشراكة مع البنك المركزي ومعظم البنوك المصرية. لكن في 2019 قرر 14 مصرفا الخروج واشترى البنك المركزي الأسهم وأصبحت حصته نحو 60٪ من الشركة وظل الملاك فقط البنك المركزي والبنك الأهلي وبنك مصر والبنك المركزي التركي. بنك الاستثمار القومي.

* ️⃣ ماذا بقي من هذه الشركة؟ قبل أن أغادر موضوع التطبيق ، لكني بحاجة إلى الكتابة قليلاً ، أتمنى أن تشعر أن كتابتي مختلفة عن غيرها ؛ اللائق جو يعني … هذه الشركة أيضا تصنع الأنظمة التي تساعد في العملية المالية ؛ لذلك ، على سبيل المثال ، قاموا ببناء شبكة من 123 جهازًا في عام 1997 ، وبدأوا في الدفع عبر الهاتف في عام 2013 ، ثم التقينا بـ Vodafone Cash ، و Etisalat Cash ، والمحافظ المصرفية …

* ️⃣ و هو حاليا أشهر نظام خدمات (ميزة). لهذا السبب قال الكثيرون برنامج البنك المركزي ؛ لا ليس البنك المركزي لماذا اكثر من نصفه من البنك المركزي؟

* ️⃣ العودة إلى البرنامج ؛ الفكرة الأساسية لهذا البرنامج أنه يربط البنوك بمحافظ الهاتف ، بمعنى آخر يمكنك رؤية رصيدك في البنك التجاري الدولي والبنك الأهلي وبنك QNB من نفس المكان من خلال العمل ؛ التبديل بينهما مباشرة.

* ️⃣ البنوك المدعومة حاليًا هي البنك الأهلي ، وبنك مصر ، وبنك الإسكندرية ، وبنك مصر ، والبنك العربي ، وبنك CIB ، وبنك QNB ، ولكن وفقًا لذلك ، ستنضم البنوك الأخرى أيضًا ، خاصة مع توسع البرنامج.

* ️⃣ سوف تقوم بتنزيل البرنامج من هاتفك رقمه في البنك.

نسخة التفاح
من ها هو

نسخة أندرويد
من ها هو

* ️⃣ على هاتفي العادي الذي يعمل بنظام Android ، أرسلت رسالة للتحقق من الرقم وتم ذلك ؛ على iPhone ، لا أعرف لماذا يطلب مني تشغيل البيانات (شبكة Wi-Fi معطلة) ، على الرغم من أنها سترسل رسالة نصية قصيرة لتأكيد التسجيل.

* ️⃣ المهم أن تقوم بتسجيل الدخول ؛ أحضر بطاقة الخصم الخاصة بك إلى البنك المذكور أعلاه وأضف كلمة مرور البطاقة وإذا كان لديك أكثر من حساب في هذا البنك ، فسيخبرك أنك تريد إضافة حساب.

* ️⃣ ستجد أدناه إعجابك بهذا الحساب ، ما اسمه ؛ لذا فهو مثل اسم المستخدم ، بحيث لاحقًا “أرسله من بن سامي إلى فلان من حسابي .. مثل بريد إلكتروني … أي شخص يقوم بالتسجيل أولاً سيكون له الحق في تخصيص اسمه مثل رسائل البريد الإلكتروني هذه … حتى لا يخدعني أحد ، أنا سامي اشتريت …

* ️⃣ سيطلب منك البرنامج إدخال رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور ؛ بسبب المعاملات التي ستجريها على هذا الحساب من البرنامج ؛ الرقم السري 6 أرقام وليس 4.

* ️⃣ لكن مبروك لقد فتحت حساب ويمكنك رؤية رصيدك في البنك في أي وقت ؛ ويمكنك إرسال الأموال ؛ عندما أرسلها من حساب CIB الخاص بي إلى محفظتي ورقمي ، سأقوم بنشر الصور لك في تعليقات Facebook … وأظهر لك بريدي الإلكتروني ، لذا أكون ممتنًا لمن يريد أن يرسل لي أموالًا من CIB . لا تأخذها مني. ماذا تأخذ الرياح من البلاط؟

* ️⃣ بشكل عام ، هذا هو بريدك الإلكتروني على Instagram لاستخدامه ؛ بدلاً من مطالبة شخص ما بإرسال رقم الحساب الطويل والواسع إليّ ؛ أنت تقول خذ بريدي الإلكتروني وعضويتي وأرسلها إلي.

بعض الملاحظات

1- إضافة حسابات شخصية فقط. حاولت إضافة حساب شركتي إلى CIB لكنه لم ينجح

2- ستتمكن من التحويل من أي بنك أو شركة اتصالات إلى أي حساب InstaPay (بريد إلكتروني) أو محفظة هاتف ؛ أو أي بنك من 7 أعلاه.

3- عند التبديل إلى أي رقم سيظهر اسم المالك حتى تكون متأكدًا.

4- البرنامج متاح فقط في المتجر المصري. أولئك الذين ينشئون متجرًا في بلد آخر لا يمكنهم العثور على المتجر … إذا كان لديك Android ، فهذا سهل بالنسبة لك ؛ أنت تقوم بتنزيل apk ؛ (قم بتحديث أجهزة Apple في جميع المتاجر ؛ Android هو الوحيد الذي لا يمكنني العثور عليه)
للتحديث

5- وميزة الاختلاف في البرنامج أنه يدعم شبكة النقل الفوري على مدار 24 ساعة. بمعنى آخر ، ادوس الرسالة من أي بنك إلى أي بنك وستصل إليك على الفور ؛ تستغرق البنوك عادة ساعة ويتم التحويل خلال ساعات العمل الرسمية.

اقرأ أيضًا: وظيفة عبر الإنترنت من المنزل بالدولار للطلاب في مصر 2023

تحويل الأموال مع Instapay – استلام وإرسال

يسمح لك تنزيل InstaPay بتحويل الأموال بطرق متعددة وخيارات متعددة ، فمن الممكن تحويل الأموال من حساب بنكي إلى حساب آخر أو التحويل من حساب إلى المحفظة الإلكترونية كما لو كان المستخدم يقوم بتحويل الأموال إلى Vodafone Cash. مثال.

هناك عدة طرق لبدء العملية ، ولكن أسهل هذه الطرق هي عبر رقم الهاتف أو “اسم المستخدم” الذي ينشئه التطبيق لكل حساب ، لذلك فإن هذا الاسم هو أيضًا الطريقة القصيرة والآمنة. للحصول على المال

لهذا السبب InstaPay .APK 1.3.0 لهواتف Android و iPhone رابط التنزيل المجاني ، وطريقة التنزيل من المتاجر الرسمية المخصصة له ، وميزات التطبيق ، وطريقة التفعيل وكل ما يتعلق به.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply