ستأخذ المملكة العربية السعودية استراحة اليوم الاثنين 6 فبراير 2023 ، وقد لاحظ خبراء الأرصاد الجوية تقلبات الطقس في أجزاء كثيرة من المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية ، وأشاروا إلى توقع العديد من المناطق. وسيشهد تقلبات الطقس في السعودية. من الاثنين إلى الجمعة القادمة ، تشمل هذه التقلبات وجود رياح وأمواج عالية وسقوط أمطار.

تعليق العمل اليوم

  • تعليق التربية الرياضية بالطريقة الشمالية.
  • تعليق الدراسة في تربية حائل.
  • التعليم عن بعد في تبوك.
  • التعليم عن بعد بالقريات.

تعليق التعليم بتبوك

وقالت دائرة التربية والتعليم في تبوك ، إنه بناءً على توصية المركز الوطني للأرصاد الجوية ، تقرر إيقاف المسح العمراني اليوم ، وأنه يشمل أيضًا منطقة تبوك في المحافظات المرتبطة ، على أن يتم العمل ضمن المناطق التي يقع فيها المسح العمراني. تم تعليق العمل. حرصاً على سلامة الطلاب والعاملين بالمدرسة ، عن بعد عبر منصة Medrese ليوم الاثنين هـ 15 -7-1444 ، شريطة أن يشمل التعليق جميع المدارس في المنطقة.

ايقاف العمل بالحدود الشمالية

أعلنت إدارة تعليم الحدود الشمالية تعليق التعليم اليوم في منطقة الحدود الشمالية والمحافظة ، مشيرة إلى أنه سيتم تنفيذ التعليم عن بعد من خلال منصتي مدرستي وروضة الأطفال في جميع مدارس المنطقة حرصاً على سلامة الطلاب. ، في ظل الأحوال الجوية السائدة حاليا في السعودية. .

التعلم عن بعد بالجوف

أعلنت إدارة تعليم الجوف ، عبر حسابها الرسمي على تويتر ، أنه بناءً على التقرير الذي نشره المركز الوطني للأرصاد الجوية بالمملكة لصالح الجمهور ، سيتم بدء التعليم عن بعد على منصة المدرسة اعتبارًا من اليوم. سلامة الطلاب والعاملين في التعليم والعاملين الإداريين.

التعلم عن بعد في جامعة الحدود الشمالية

الجامعة الشمالية ، بناءً على تقارير الأرصاد الجوية ، اليوم أ.د. التعلم عن بعد اليوم في مقر الجامعة بعرعر وفي فروع الجامعة برفحاء وطريف والعويقية.

تعليق الدراسة بجامعة الجوف

أعلنت جامعة الجوف تعليق التعليم اليوم ، على أن يتم الانتقال إلى نظام التعليم عن بعد في جميع دورات وفروع الجامعة عبر البلاك بورد. تجويف وحذر الناس من حالة الطقس في مدينة سيف اليوم ، إذ من المتوقع حدوث عواصف رملية وتقلبات الطقس حتى الساعة السابعة مساءً.

الطقس في السعودية اليوم

وقال المتحدث الرسمي باسم المركز الوطني للأرصاد الجوية ، حسين القحطاني ، إنهم يتوقعون استمرار هطول الأمطار في أجزاء كثيرة من المملكة العربية السعودية ، وقال إن الشتاء هو أحد مواسم الأمطار وتنشط تقلبات الطقس في العديد من المناطق. مناطق المملكة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply