مكتب محافظ سوهاج وكيل التربية والتعليم د. يهتم الطلاب بمتابعة آخر الأخبار حول نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج ، حيث أعلن ياسر محمود وأشار إلى تاريخ إصدار نتيجة الشهادة الإعدادية 2023. أنه سيتم الكشف عن تصحيح أوراق امتحان الشهادة خلال 3 أيام بعد الانتهاء من دراسات المراقبة ومراقبة النتائج وكذلك المدرسة الإعدادية والطلاب وأهاليهم ينتظرون بفارغ الصبر هذا الخبر قبل بدء الفصل الدراسي الثاني. ، دكتور. قال محمود إنه تم اتخاذ جميع الخطوات اللازمة لضمان حصول الطلاب على نتائجهم في الوقت المحدد.

اعلان موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة بسوهاج

طلاب محافظة سوهاج ينتظرون بفارغ الصبر نتائج شهاداتهم المدرسة المتوسطة لعام 2023 ، من المتوقع أن يؤكد محافظ سوهاج اللواء طارق الفقي النتائج رسميًا قبل نهاية الأسبوع الجاري ، وبمجرد الموافقة عليها ، ستكون النتائج متاحة على موقع المديرية والبوابة الرسمية. من الآن فصاعدا وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج د. مع ارتفاع التوقعات ، يأمل الطلاب في تلقي أخبار جيدة قريبًا.

نتيجة الشهادة الثانوية بسوهاج

نتائج الصف الثالث الثانوي

وكان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج قد أعلن مؤخرًا أنه تم تصحيح أكثر من 70٪ من الشهادة الإعدادية وتمت هذه العملية بشفافية ونزاهة وتم التعامل مع جميع الطلاب على قدم المساواة حيث كانت مرحلة التحصيل والمراجعة. . وتعقد حاليا وتنتظر اعلان نتائج الامتحانات .. وينتظر طلاب السنة الاعدادية الثالثة بمحافظة سوهاج هذا الاسبوع اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج لتأكيد النتيجة رسميا.

رابط نتائج تحضير سوهاج

أفادت مديرية التربية الوطنية أن 88691 طالبا وطالبة تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج ، وتوزع عدد الطلاب على 467 مفوضية في 11 وحدة تعليمية بمراكز المحافظة. ولتحقيق نتائج ناجحة سيتم استخدام البوابة الرسمية لمحافظة سوهاج واستخدام الموقع الإلكتروني لمديرية التربية الوطنية لتنزيل النتائج.

  • أولاً الحصول على نتيجة شهادة الإعدادية بسوهاج في: باب إلكتروني لقسم التربية والتعليم.
  • من الضروري الدخول والنقر للاستعلام عن نتيجة شهادة المبتدئين.
  • ثم يجب إدخال رقم مقعد الطالب.
  • وانقر على أيقونة عرض النتيجة. باتباع هذه الخطوات
  • نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة سوهاج متاحة بسهولة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply