طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا ينتظرون نتائج الشهادة الاعدادية لعام 2023. بعد الانتهاء من امتحانات الفصل الاول من السنة الثالثة الثانوية بدأت عملية تصحيح المواد الاكاديمية. شهادة محافظة قنا عن التحضير نتيجة.

نتيجة شهادة الاعداد بمحافظة قنا

نشرت مديرية التربية الوطنية قنا ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2023 البوابة الإلكترونية لمحافظة قنابعد الانتهاء من التصحيح ومراقبة درجات درجات الشهادة الاعدادية واعتمادها من قبل المحافظ.

توزيع درجات 2023 لنتيجة المرحلة الإعدادية لمحافظة قنا

انها تخرج نتيجة شهادة الإعداد الرابط الرسمي لمديرية التربية الوطنية بالمحافظة قنايمكنك أيضًا الاستعلام عن النتيجة بالاسم أو رقم المقعد.توزيع درجات مواضيع شهادة الإعداد على النحو التالي:

  • الدرجة النهائية لمقرر اللغة العربية 40 درجة والنجاح 20 درجة.
  • النتيجة النهائية للغة الإنجليزية 30 درجة ، والنجاح 15 درجة.
  • أما بالنسبة لموضوع الدراسات ، فإن 20 درجة نجاح و 10 درجة النجاح.
  • الرياضيات ، يتم إعطاء الدرجة النهائية من 30 ، ويتم إعطاء درجة النجاح من 15.
  • علم 20 درجة نهائية ، 10 درجة نجاح.

أما بالنسبة للمجموعة العامة للفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية 140 درجة ، ومجموع نهاية العام النهائي 280 درجة ، ودرجة النجاح في نهاية العام 140 درجة ، وفي حالة الرسوب يخضع الطالب لامتحانات الفصل الدراسي الثاني. وأعلنت مديرية التربية الوطنية ، أن الامتحانات ستجرى بشكل آمن وسلس ، مع عدم وجود حالات غش مبالغ فيه ، باستثناء بعض الحالات المنفردة التي تم التعامل معها بنجاح ، ومعاقبة المخالفين وفق الإجراءات القانونية. من أجل الانتهاء من عملية التصحيح بطريقة تضمن الإنصاف لكل طالب والحصول على درجاته دون أن يكون غير منصف له / لها ، تم أيضًا توجيه التحذيرات بشأن اتباع الإرشادات المتعلقة بإجراءات التصحيح ومراقبة الدرجات المنشورة من قبل وزارة التربية الوطنية. وهكذا عرفنا كيفية استخلاص خاتمة المدرسة الإعدادية للصف الثالث.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply