عندما يتعلق الأمر بنظافة الفم ، يعتقد معظم الناس أنه كلما زادت تكلفة معجون الأسنان كان ذلك أفضل ، ومع ذلك ، فإن هذا ليس هو الحال دائمًا في الواقع لأنه يمكنك شراء أرخص معجون أسنان وتجد أنه بنفس فعالية نظرائه الأكثر تكلفة. ، مع العلم أنه لا يوجد الكثير منها ، لذلك إذا كنت تبحث عن توفير بعض المال في روتين العناية بالفم ، فإليك أرخص معاجين الأسنان التي يمكنك شراؤها ، والتي سنشرحها بالتفصيل في السطور التالية.

كم تكلفة معجون الأسنان؟ يبلغ سعر معجون الأسنان حوالي 12.25 جنيهًا مصريًا ، والحجم حوالي 20 مللي ، مع العلم أن الأسعار تختلف باختلاف النوع والحجم والمكان الذي تشتريه.
ما هو افضل معجون اسنان في العالم؟ النوع الذي يحتوي على المزيد من الفلورايد ؛ لأنه يحافظ على الأسنان من التسوس
كم مرة يجب أن تغسل أسنانك؟ يمكنك تنظيف أسنانك بالفرشاة مرتين في اليوم لمدة دقيقتين في كل مرة ، وليس بعد تناول ثمار الحمضيات مباشرة لحماية طبقة المينا.
هل يسبب معجون الأسنان تسوس الأسنان؟ لا؛ لأن المكون الرئيسي في معجون الأسنان هو الفلورايد ، والذي ثبت أنه يزيل ويمنع تسوس الأسنان ، وكذلك يحل محل المعادن المفقودة في الأسنان ويجعلها أقوى.

جدول العناوين

أرخص معجون أسنان

سعر معجون الأسنان

عندما يتعلق الأمر بشراء أرخص معجون أسنان ، فهناك بعض الأشياء التي تريد البحث عنها وهي: –

  • تساعد المكونات مثل الفلورايد في منع التسوس.
  • معاجين الأسنان المعتمدة من قبل ADA (الجمعية الأمريكية لطب الأسنان).
  • المعاجين التي تحتوي على مكونات خاصة لاحتياجات محددة لصحة الفم ، مثل التبييض أو مكافحة الجير.
  • يمكنك العثور على كل هذه العلامات التجارية في الصيدليات والعلامات التجارية الطبيعية أو الفاخرة باهظة الثمن.

إذن ما الذي يحدد سعر معجون الأسنان “رخيصًا” أم لا؟ لقد أجرينا بعض الأبحاث ووجدنا أن الشخص العادي ينفق حوالي مائة جنيه سنويًا على معجون الأسنان ، ويمكنك بالتأكيد العثور على معاجين أسنان بسعر أقل من ذلك ، وبعضها رخيص يصل إلى عشرة أرطال لكل أنبوب.

اقرأ أيضًا: أفضل معجون أسنان للتجاويف والجير

هل هذه الخيارات المعقولة تستحق العناء؟

وجدنا أن الإجابة هي نعم ولا ، لأن بعض الخيارات الأرخص التي وجدناها تفتقر إلى المكونات الرئيسية مثل الفلورايد ، في حين أن البعض الآخر لديه عيوب مثل النكهة القوية التي يمكن أن تغير ذوق الجميع ، لذلك كل شيء له إيجابيات وسلبيات ، تحدد الميزانية النوع الذي يمكنك شراؤه.

  • بشكل عام ، وجدنا أنه يمكنك العثور على معجون أسنان جيد تمامًا دون إنفاق الكثير من المال.
  • إذا كنت تبحث عن توفير بضعة أرطال من معجون الأسنان ، فنحن نقترح عليك التحقق من بعض ماركات الصيدليات مثل Crest أو Colgate.
  • هذه العلامات التجارية ميسورة التكلفة وعادة ما تحتوي على جميع المكونات التي تحتاجها لنظافة الفم الجيدة.
  • إذا كانت لديك احتياجات خاصة بصحة الفم ، فمن المحتمل أن يكون لديهم معجون أسنان مناسب لك أيضًا.

لذلك ، بينما لا تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال على معجون الأسنان لإنجاز المهمة ، لا يزال من المهم اختيار معجون يحتوي على المكونات التي تحتاجها والاستمتاع باستخدامها. ، من المؤكد أنك ستجد الشخص الذي يناسبك.

اقرأ أيضًا: أفضل معجون أسنان يحتوي على الفلورايد

كيف تجد أرخص معجون أسنان

سعر معجون الأسنان
سعر معجون الأسنان

يُصنع أرخص معجون أسنان أحيانًا بمكونات أقل جودة ، وقد لا يكون فعالًا مثل الماركات الأغلى ثمناً ، ومع ذلك ، هناك عدة طرق للعثور على أرخص معجون أسنان دون التضحية بالجودة ، وهذه الطرق هي كما يلي: –

خصومات وكوبونات

يمكنك البحث عن خصومات وكوبونات ، حيث تقدم العديد من المتاجر خصومات على مبيعات ماركات معجون الأسنان ، لذلك من المهم أن تراقب هذه الخصومات ، حتى تستفيد منها وتستفيد منها.المال.

شراء بكميات كبيرة

هناك طريقة أخرى للعثور على أرخص معجون أسنان وهي الشراء بكميات كبيرة. تقدم بعض المتاجر خصومات عند شراء العملاء لوحدات متعددة من معجون الأسنان. إنها طريقة رائعة لتخزين معجون الأسنان وتوفير المال على المدى الطويل ، كما يمكنك بيعه لأقاربك بسعر أعلى وتحقيق ربح جيد.

شراء الأدوية الجنيسة

يمكنك الحصول على أرخص معجون أسنان عن طريق شراء ماركات عامة. غالبًا ما تكون العلامات التجارية العامة جيدة مثل العلامات التجارية الوسيطة ، لكنها أقل تكلفة. إنها طريقة رائعة لتوفير المال على معجون الأسنان دون التضحية بالجودة.

في الختام ، تذكر أنك تقوم بالبحث عما ستستخدمه وأنه مرتبط بصحة أسنانك ، لذلك عليك أن تكون حذرًا وانتقائيًا لأنك في النهاية ستدفع مقابل ما تحصل عليه. مليئة بالمواد الكيميائية والمكونات الأخرى التي لا تفيد أسنانك ، لذا كن حذرًا عند اختيار معجون أسنانك واختر بحكمة. !

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply