موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري 2023 ، تفصل ساعات قليلة بين جماهير فاركو والزمالك عن مشاهدة مباراة الجولة الـ17 من الدوري المصري. وعملية البحث الشعبية اليوم الأحد 5 فبراير على جوجل ، هي مباراة الزمالك ضد فاركو ، حيث يسعى الزمالك للفوز والحصول على 3 نقاط جديدة. إضافة إلى التوازن والانتقال إلى ترتيب أعلى بعد التراجع الكبير في المباريات السابقة ، يعتبر الزمالك بطل الدوري المصري لعام 2020-2021 على التوالي ، لأنه كان في الصدارة بفارق كبير في النقاط بينه وبين الفرق المتنافسة.

يأمل عشاق ومشجعو الفريقين أن يكون اللقاء بمنافسات قوية وأن يتمكن اللاعب الأفضل أداءً من حصد العديد من الأهداف. ويحتل الزمالك المركز الرابع في الدوري هذا الموسم برصيد 29 نقطة ، وفاركو في المركز الرابع عشر ولديه 12 نقطة. نعرض لكم اليوم من خلال موقعنا موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري 2023 ، والقنوات الناقلة تابعونا.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

24 ساعة فقط ، ويواجه الزمالك تحديًا جديدًا ومنافسة أمام نظيره فاركو ، في الدوري المصري ، الجولة السابعة عشرة. ويلتقي الفريقان الزمالك وفاركو غدا الاثنين الموافق 6-2-2023 على ملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية. الزمالك يتراجع بشكل كبير في الدوري في الفترة الأخيرة ، لذا فهو يستعد للتعويض. الخسائر التي أعقبت ذلك ، ورغم ذلك استطاع الزمالك أن يهزم فريق المستقبل في مباراته السابقة ، وأحرز الفريق هدفين مقابل هدف واحد ، وانتهت المباراة لصالح الزمالك بنتيجة إيجابية تمنحه القوة في المباريات القادمة.

يتوجه الزمالك وفاركو بعد بضع ساعات إلى المعسكر التدريبي المغلق استعدادًا للمباراة التي يتطلع إليها الجميع وينتظرها. وتنطلق صافرة المباراة بين الزمالك ونظيره فاركو في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت مصر وبالضبط الساعة السادسة مساءًا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ، وسيتم البث المباشر للقاء. تنتقل عبر شاشة قناة Ontime Sport 1 ، التي تعمل بجودة عالية HD ، ويقوم المعلق الشهير طارق حسن بالتعليق على المباراة.

تردد قناة ON قناة ON Time Sport

  • تردد القناة: 11681.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الاستقطاب: أفقي.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply