أعلن برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية أنه لم يتبق سوى أربعة أيام لإيداع الدفعة الثالثة والستين من فبراير 2023 ، لذلك سيتم تحديد تاريخ الدفع هذا الشهر حيث يتزامن التاريخ الرسمي مع عطلة رسمية. وتسلم الجمعة 10 فبراير 2023 ، ويصادف هذا اليوم الخميس 9 فبراير 2023 ، مؤكدا أن الإيداع في جميع البنوك والبنوك السعودية المتعاونة مع البرنامج ، لكن البورصة تبدأ في الراجحي. يأتي البنك أولاً ثم البنوك الأخرى ، لكن تختلف ساعات الإيداع.

هل سيتم ايقاف حساب المواطن؟

وتساءل مستفيد على تويتر “هل مازال حساب المواطن أم لا؟” وردًا على السؤال ، قال الحساب إن البرنامج مستمر وأن هناك مراجعات دورية متعددة لمراجعة فحوصات الدعم. وأوضح البرنامج أنه في حالة المعال ، يجب إرفاق وثيقة تثبت الاستقلال باسم مقدم الطلب ، مضيفًا أن المستندات التي تثبت الاستقلال تشمل “الإقامة”. سند ملكية.”

حساب المواطن: 4 أيام متبقية لإيداع الدفعة 63 لشهر فبراير 2023

ما يجب فعله في حالة وفاة الأب يتم إرجاع حساب المواطن

أعلن البرنامج في شكل عقد إيجار موحد تم تأكيده من خلال. منصة تأجير يتم ذلك دون الحاجة إلى إرفاق أي مستندات ، ويسأل صاحب الحق “تم إيقاف حساب المواطن بسبب وفاة والدي ، هل من حق التسجيل؟” كما يعمل البرنامج على تسهيل متابعة جميع الأسئلة والاستفسارات التي يطرحها المستفيدون والمستفيدون ، ويعمل على تسجيلها واستلامها شهريًا دون أدنى مشكلة.

تقديم نتائج الأهلية للدورة الثالثة والستين لشهر فبراير

ظهر البرنامج لاحقًا تقديم نتائج الأهلية بالنسبة للدفعة 63 لشهر فبراير 2023 ، حيث يمكن لجميع المستفيدين التحقق من أهليتهم بعد دخول البوابة الإلكترونية ، وقد بدأ البرنامج مؤخرًا في تلقي طلبات الاستئناف من جميع الأشخاص المؤهلين ، وأعلن متحدث باسم البرنامج إجمالي المبلغ المدفوع. فبراير بلغ 145 مليار ريال سعودي لهذا الشهر. .

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply