صادق وزير التربية والتعليم على مستوى الجمهورية في الأيام الماضية ، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/2023 الفصل الأول ، وبدأ العديد من الطلاب في الساعات الماضية بالبحث من أجل معرفة النتائج لكن الموافقة على النتيجة على مستوى الجمهورية كانت موافقة كل محافظة على النتيجة ، كما قال السيد وزير التربية والتعليم ، وكانت البداية في محافظة بورسعيد ، والنتيجة مستمرة في الحفظ في جميع المحافظات ، ونسعى جاهدين لتقديم النتيجة من خلال موقعنا ، وكل ذلك حصري.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 نتيجة الصافي

تم الكشف عن العديد من المحافظات في الماضي ، بعد خروج وزير التربية والتعليم واعتماد النتيجة على مستوى الجمهورية من خلال الكشف عن نتيجة الشهادة الاعدادية 22023. وزادت نسب النجاح في عدة محافظات بشكل ملحوظ على مدار العام. السنوات الماضية. خلال السنوات الماضية ، تسعى الوزارة إلى تحسين التعليم في السنوات الحالية.

بوابة الدراسة لنتيجة السنة الثالثة الإعدادية الفصل الأول 2023

كما كشف محافظ الجيزة عن الموافقة على النتيجة ، والجيزة من المحافظات الكبرى التي تحتاج إلى انتظار طويل لإقرار نتائجها. لذلك خرج محافظ الجيزة مؤخرًا وأكد أن النتيجة ستعلن خلال الأسبوع الجاري. وقال إن عملية التصحيح جارية حاليا ، ونسعى جاهدين لتقديم النتيجة على الفور. اكتملت عملية التصحيح.

نتيجة صافي السنة 3 اعدادي

للحصول على النتيجة من وزارة التربية والتعليم ، يجب على الطالب زيارة موقع إلكتروني تابع للوزارة ، وستكون النتيجة متاحة له. يقوم الطالب بتوفير كافة البيانات التي يطلبها الموقع والحصول على النتيجة دون أي مشكلة.

قم بزيارة الموقع التالي لوزارة التربية والتعليم واتبع الخطوات المذكورة أعلاه للحصول على النتيجة.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply