عن طلاب المرحلة الثانوية للبنين والبنات بمحافظة البحيرة د. أكدت نهال بلبع ، نتيجة الفصل الدراسي الأول لعام 2023 في مدرسة البحيرة الإعدادية ، معدل نجاح الفصل الدراسي الأول في مدرسة البحيرة الإعدادية. وبلغت هذه السنة حوالي 76.5٪ ، وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات حوالي 112،649 طالب وطالبة في الصف الثالث الإعدادي بالبحيرة هذا العام.

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم المقعد في محافظة البحيرة؟

يمكن للأولاد والبنات في السنة الإعدادية الثالثة بمحافظة البحيرة الحصول على نتائجهم باتباع هذه الخطوات البسيطة: –

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لطلاب مدرسة البحيرة الثانوية لدينا معرفة النتيجة من خلال ترك رسالة بأسمائهم وأرقام مقاعدهم في أسفل الموقع ، وسنعرض النتيجة ونعود إليك في أقرب وقت ممكن. ستكون أول من يعرف النتيجة.

من ناحية أخرى ، أكد نائب محافظ البحيرة د. نهال بلبع وافقت على نتيجة شهادة الإعداد المهني بنسبة نجاح 99.9 بالمئة.

وبعد انتهاء فترة حكمه بتأكيد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة ، قدم أطيب التمنيات والتهنئة لجميع طلاب وطالبات مدرسة البحيرة الإعدادية وخاصة المتفوقين منهم الذين حصلوا على جائزة. شهادة. أعلى الدرجات في جميع المواد.

وفي السياق ذاته ، قال يوسف الديب ، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة ، إن رصد وتصحيح كافة الأمور المدرسية يتم بحساسية كبيرة.

كما أعلن أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة ستبدأ في تلقي شكاوى البنين والبنات بخصوص نتيجة شهادة الثانوية العامة لمدة خمسة عشر يومًا اعتبارًا من الثلاثاء 7 فبراير 2023. مركز رياضة البنات بدمنهور.

يهنئ موقعنا جميع طلاب المرحلة الإعدادية بمحافظة البحيرة ، ولا تنسوا الانضمام للبحث عن النتيجة ، كل ما عليك فعله هو ترك رسالة في التعليق بالاسم ورقم المقعد. الموقع وسوف نبحث عن النتيجة في أقرب وقت ممكن.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply