أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني ، أن نتيجة التعليم الثانوي الأولى لعام 2023 ستظهر إلكترونيًا في جميع المحافظات بالرقم الوطني ، وربما تظهر بشكل نهائي. نتيجة السنة الأولى من المدرسة الثانوية في محافظات الإسماعيلية والجيزة والقاهرة ، حيث تصدر فورًا بعد موافقة المحافظ لكل محافظة ، ويمكن لجميع الطلاب شرائها عبر الإنترنت أو الذهاب إلى المدرسة مع العلم أن الوزارة قد أعلنت عن إصدارها الأول. المحصلة الثانوية للفصل الدراسي الأول لعام 2023 هي من خلال رابط مخصص لمنع الازدحام داخل المؤسسات التعليمية ، وتوفير الراحة للطلاب وأولياء الأمور ، وتوفير الوقت.

أول نتيجة ثانوية 2023

أكد اللواء أحمد رشيد محافظ الجيزة صباح اليوم الأحد ، خاتمة أعلن وكيل وزارة التربية الوطنية للتربية الوطنية أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الفصل الدراسي الأول على مستوى القسم بلغ 103،425 طالبًا منهم 103،127 طالبًا تابعًا ، وبلغ معدل النجاح الإجمالي 83.9٪ وهو أعلى من العام الماضي.

رابط للنتيجة الثانوية الأولى بالرقم الوطني 2023

للاستعلام عن نتيجة العام الدراسي الأول الثانوي 2023 اتبع الخطوات التالية:

  • أولاً: اذهب إلى الموقع وزارة التربية والتعليم.
  • ثانياً: اختيار القسم – التحويل الأفقي – التعليم الثانوي السنة الأولى.
  • ثالثًا: أدخل الرقم القومي.
  • رابعًا: اضغط على زر عرض النتيجة.

نتيجة التعليم الابتدائي الثانوي وزارة التربية الوطنية

من المقرر أن تظهر نتيجة ثانوية أخرى غدا الاثنين بعد التأكيد الرسمي سيتم نشره على موقع وزارة التربية والتعليم بنفس طريقة الخطوات السابقة ، حيث يمكن الحصول على نتيجة أول صف وسط 2023 برقم الطالب الوطني.

وكانت مديريات التربية الوطنية قد أنشأت في السابق غرفة عمليات في كل وحدة تربوية لرصد المعوقات التي قد تحدث أثناء الامتحانات ، ومتابعة شكاوى الطلاب وأولياء الأمور ، ومتابعة عملهم عن كثب على مدار اليوم. . ركز على فصول الشهادة الانتقالية والإعدادية ولوحات التصحيح والمراقبة بالمديريات. موافقة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply