مشاهدة مباراة ريال مايوركا وريال مدريد بث مباشر اليوم ، 2/5/2023 ، مباراة ريال مايوركا وريال مدريد ، يلا لايف ، ملعب إيبيروستار قلب ريال مدريد ، يستضيف مباراة ساخنة بين ريال مايوركا وريال مدريد. يواجه المنتخب الإسباني الممتاز من الجولة العشرين من الدوري والفريق الملكي ضد ريال مايوركا بينما يدافع عن لقبه ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب العام للبطولة. وسيحاول الفريق الملكي انتزاع ثلاث نقاط في هذه المباراة ليقترب من النقاط مع المتصدر برشلونة في حالة الخسارة أمام إشبيلية.

من ناحية أخرى ، سيحاول ريال مايوركا التغلب على ريال مدريد لانتزاع النتيجة الكاملة للمباراة لتعزيز موقعه في الترتيب العام للبطولة وإضافة المزيد من النقاط والأهداف إلى رصيده.

مشاهدة مباراة ريال مايوركا وريال مدريد

خلال هذه المباراة ، يبحث كلا الفريقين عن فوز لمواصلة البطولة بأكبر عدد من النقاط ، بينما يتطلع كلا الفريقين إلى الحصول على الدرجات الكاملة لمواصلة رحلتهم. الفوز لزيادة عدد النقاط والأهداف ، لأنه يحتاج إلى خمس نقاط فقط ليعادل مع زعيم المجموعة برشلونة التي لديها خمسون نقطة على الميزان. مربع في جدول الدوري الاسباني.

يلا لايف مباراة ريال مايوركا وريال مدريد

يدخل الفريق الملكي المعركة ضد فياريال بلعب 19 مباراة وجمع النقاط بـ 14 فوزًا و 3 تعادلات وخسارتين ، محتلاً المركز الثاني في المجموعة برصيد 45 نقطة. بفوزه على ريال مدريد بهدفين لواحد وثلاثة أهداف ضد راي فاليكانو ، تعادل الفريق بهدف ضد جيرونا وتعادل سلبي ضد ريال سوسيداد.

بث مباشر لمباراة ريال مايوركا وريال مدريد في الدوري الاسباني

يحتل ريال مايوركا المركز العاشر في جدول الترتيب العام للبطولة برصيد 25 نقطة حصل عليها في 19 مباراة وانتصر في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 8 مباريات. ليثبت جدارته في المباريات القادمة ويعزز مركزه في الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني.

سيواجه ريال مايوركا ريال مدريد في الدوري الإسباني الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة عصراً والساعة الرابعة عصراً بتوقيت السعودية والدوحة للإعلان عن بدء المباراة. إنها الخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

للقنوات الناقلة لمباراة ريال مايوركا وريال مدريد في الدوري الإسباني الممتاز

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت ، أن المباراة ستذاع مباشرة وفقط على شاشتها الخاصة ، فهي القناة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي لها حقوق بث مباريات الدوري الإسباني على الهواء مباشرة. سيتم بث المباراة على beIN SPORTS PREMIUM HD1.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply