غنى الحساب الرسمي للنادي الأهلي أغنية حارس مرمى الفريق محمد الشناوي الذي نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في المباريات التي أقيمت بين أوكلاند سيتي النيوزيلندي والأمريكي سياتل ساوندرز في مونديال الأندية. .

ونجحت الأهلي نجح الشناوي في الحفاظ على شباكه نظيفة ، بثلاثة أهداف واضحة أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية التي يستضيفها المغرب.

كما سجل الأهلي انتصارا قاتلا على الأمريكي سياتل ساوندرز في ربع نهائي كأس العالم للأندية بهدف قاتل لمحمد مجدي أفشة ، كما تمكن الشناوي من الحفاظ على شباكه نظيفة.

ونشر حساب النادي الأهلي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتغريدتهم القصيرة “تويتر” صورة للشناوي مضيفة إلى تعليق: “ماذا .. أنظف لائحة في مونديال الأندية؟”

ومات محمد الشناوي حارس المرمى يحمل أنظف شباكه في كأس العالم للأندية ، على قدم المساواة مع حارس مرمى العملاق البافاري بايرن ميونيخ مانويل نوير.

بينما حافظ الشناوي على شباكه نظيفة في كأس العالم للأندية في 4 من أصل 5 مباريات لعبها مع الأهلي في المونديال ، حافظ نوير على شباكه نظيفة في 4 من أصل 4 مباريات خاضها في كأس العالم للأندية.


المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply