كما أوضح موقع التكنولوجيا WabetaInfo ، فإنه يضيف خدمة جديدة من WhatsApp لجميع المستخدمين ، مما يسمح لهم بالعثور على رسائل مهمة في الدردشات الحالية ، ويوضح لجميع المستخدمين أن التطبيق أطلق ميزة الرسائل المحملة في الإصدار التجريبي وأن هذه الخدمة الجديدة المقدمة عن طريق WhatsApp عبر موقعنا Egypt Mix.

أضف خدمة جديدة من WhatsApp

اعطاء الاذن تطبيق WhatsApp لجميع مستخدميها ، أوضحت خدمة جديدة تم استخدامها بالفعل في الشبكات الاجتماعية وموقع WabetaInfo ، الذي يتابع أخبار WhatsApp ، أن هذا التطبيق قد أطلق ميزة الرسائل المثبتة في الإصدار التجريبي. تُعرف هذه الخدمة باسم بيتا ، وهي تتيح إمكانية العثور على الدردشات والرسائل المهمة.

أضف خدمة جديدة من WhatsApp

تحديث WhatsApp

وعند تحميل رسالة معينة على دردشة بين مستخدم ما مع مستخدم آخر أو من خلال مجموعة ، فإن المستخدم الآخر الذي يستخدم الإصدار القديم من التطبيق لن يرى الرسائل المثبتة ويسأل نفسه (شخص ما قمت بتحميل رسالة هنا .. لو سمحت قم بتحديث تطبيق WhatsAppوذكر أن تطبيق التواصل الفوري المنافس Telegram يقوم أيضًا بتنفيذ خدمة المراسلة التي أثبتت جدواها لفترة طويلة ، وتعتبر جزءًا مهمًا من جميع منصات التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Facebook ، وهذه الخدمة قريبة جدًا منه. ما أخبارك يتم اختبار ميزة جديدة لمشاركة الصور عالية الدقة بالجودة المطلوبة.

أهمية استخدام الخدمة الجديدة

كما أوضحت Sky News Arabia أن هذه الخدمة الجديدة تساعد في تحسين التنظيم ، خاصة في المجموعات التي يصعب فيها متابعة الرسائل إذا كان هناك العديد من المشتركين ، وأن هذه الرسائل المثبتة يمكن أن تكون أيضًا تحذيرًا مهمًا لأعضاء المجموعة. من خلال الاحتفاظ بهذه الرسائل ، التي يريدها مسؤولو المجموعة ، لفترة طويلة ، لا ينبغي إخفاؤها مع العديد من الرسائل المتراكمة من المستخدمين.

أيضًا ، لم تعد هذه الميزة جديدة بعد الآن ، ولكنها كانت موجودة منذ عدة سنوات في تطبيق Telegram حيث يمكنك تحميل سلسلة من الرسائل في المحادثات ويسمح تطبيق Telegram أيضًا لأي شخص بتحميل رسالة في الدردشات الجماعية. إنه ليس المرسل.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply