يبحث الكثير من مشجعي كرة القدم في الوطن العربي ، وخاصة في السعودية والمغرب ، عن موعد المباراة التي ستقام بين الهلال والوداد في مونديال الأندية 2023. يمكنكم الاطلاع على كافة التفاصيل في هذا المقال على موقعنا المتميز يمكنكم متابعة السطور التالية للتعرف على التفاصيل.

تاريخ مباراة الوداد المغربي ضد الهلال

وتقام مباراة ربع النهائي بين الهلال والوداد. زجاج تقام بطولة العالم للأندية 2023 على أرض مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي ، حيث سيشارك الوداد في كأس العالم للأندية كمنظم للبطولة وبطل الدوري المغربي ، فيما يخوض الهلال السعودي المباراة اليوم ، من 4 فبراير 2023 ، في مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي ، حيث ستقام المباراة ، وسيشارك الفريق كأبطال لدوري أبطال آسيا.

يحاول الوداد تكرار نجاح المنتخب المغربي الذي أنهى نهائيات كأس العالم لكرة القدم بدولة قطر ، بالضبط في الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة ، وفي الخامسة والنصف في مكة المكرمة والدوحة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوداد اليوم

ستنقل مباراة الهلال والوداد اليوم على العديد من القنوات. القنوات وهي باللغة العربية ، ولكن من أبرز القنوات قناة SSC السعودية ، وكذلك القناة المغربية التي ترد تردداتها على النحو التالي.

تردد قناة سعودي اس اس سي الرياضية

  • تردد قناة ssc 1 هو 12523.
  • نسبة الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
تاريخ الوداد ضد الهلال

تردد قناة المغربية الرياضية 1

  • تردد القناة: 11513
  • معدل الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

ماذا قال الدوسري قبل الاجتماع القادم؟

أكد نجم نادي الهلال ، سالم الدوسري ، في تصريحاته السابقة للفيفا ، أنه ورفاقه يحاولون تقديم ما يناسب المنتخب والسعودية في مونديال الأندية ، قائلاً “نجحنا”. قال إننا جئنا إلى هنا ليس فقط للمشاركة ، ولكن لتمثيل وتكريم البلاد وجميع الأندية هنا أبطال وتعتبر أفضل الفرق في العالم. “هذا ليس أكثر من شارة الكتف فقط” ، تابع ، فيما يتعلق بارتدائه شارة القيادة.

كم سيحصل الفريق الفائز بكأس العالم للأندية؟

مضيف المغرب الوداد البيضاوي – فريق الأهلي الذي يمثل إفريقيا – الهلال السعودي يمثل آسيا – فريق سيتال الأمريكي (CONCAF) – نيوزيلندا فريق أوكلاند سيتي (أوقيانوسيا) – منتخب البرازيل فلامنجو.شارك 7 أندية. (أمريكا الجنوبية) – فريق ريال مدريد (أوروبا).

من المتوقع أن يحصل بطل كأس العالم للأندية على ما يقرب من 5 ملايين دولار ، والفريق صاحب المركز الثاني 4 ملايين دولار ، والفريق صاحب المركز الثالث ما يقرب من 2.5 مليون دولار ، والفريق صاحب المركز الرابع 2 مليون دولار ، بينما سيحصل اللاعب صاحب المركز الخامس على ما يقرب من 1.5 دولار. مليون دولار ، وسيحصل الفريق صاحب المركز السادس على قرابة 1.5 مليون دولار ، وسيحصل على مليون دولار فقط للصف السابع والأخير ، ونحو نصف مليون دولار للصف السابع والأخير.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply