قال أمير مرتضى منصور ، المدير العام لنادي الزمالك لكرة القدم ، إن النادي الأهلي أزاح البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأول من قائمة الأحمر لكأس العالم للأندية.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريح متلفز على شاشة تلفزيون الزمالك ، “تعاقد أحد الأندية بالقاهرة مع لاعب برازيلي بمليون ونصف المليون دولار ، واللاعب جالس حاليا بالقاهرة يشاهد فريقه على شاشة التليفزيون. الأندية يلعبون في كأس العالم “.

وأشار إلى أن هناك صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تهاجم إدارة الزمالك بسبب الصفقات ، لكن يجب تذكيرهم بأن زيزو ​​انضم إلى القلعة البيضاء بمبلغ 200 ألف دولار وأصبح نجمًا كبيرًا حيث وقعت الإدارة عقدًا بالمليون مع أوناجم. ودولار ونصف وفشلت هذه هي كرة القدم.

ودعا جماهير الزمالك للوقوف بجانب الفريق ودعمه في الفترة الصعبة المقبلة ، وذكر أن وسائل الإعلام تنتظر لاعبي الزمالك وخاصة المحترفين ، وقال: “عند إصابة الرافعة نقول إنه لا يجب أن يسرع ويعود براحة”. وعندما يصاب إبراهيما نداي يراقبونه.

وأكد أمير مرتضى أن جوزيفالدو فيريرا تأثر نفسيا بتراجع نتائج الفريق وتحمله المسؤولية ، وذكر أنه بدأ محادثات معه الأسبوع الماضي للابتعاد عن مناقشة الشرط الجزائي والعودة.

أعلن أحمد فتوح وعبد الله جمعة أنهما سيعودان لحضور مباريات الزمالك القادمة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply