ما مدى براعتك في قيادة السيارة؟ هل تعرف علامات الطريق؟ هل مستوى ذكاءك مرتفع لحل هذا اللغز الذي في الصورة؟ اختبر معدل الذكاء لديك وتحليل المنطق وتحديد الاتجاه وقوة الدماغ،اذا مستوى ذكائك مرتفع ولديك مهارات مراقبة عالية جداً إليك لغز الصورة لاختبار قوتك البصرية ومهارات التفكير لديك،  ومهارات الملاحظة والتفكير لحل المشكلات والتفكير الجانبي، حيث تساعد ألغاز الصور في تحسين التفكير الجانبي وإعادة النظر في الأساسيات مثل الإحساس بالاتجاه وعلامات الطريق، وتساعد الألغاز وألعاب العقل في تقوية مهارات حل المشكلات والتفكير النقدي وتعزيز المهارات المعرفية والذاكرة وسرعة معالجة الأمور، شارك اذاً لغز هذه الصورة مع أصدقائك وعائلتك واطلب منهم مواجهة التحدي للعثور على الخطأ في لغز الصورة في 11 ثانية فقط.

لغز في الصورة مع الحل

ويرجى ملاحظة أن هذا اللغز هو فقط لاختبار مهارات الملاحظة الخاصة بك، حيث يوجد خطأ واحد فقط في الصورة والخطأ في هذه الصورة بسيط جدا، فهو أمام عينيك مباشرة تخيل نفسك تقود سيارة وأنت تقود إلى الأمام للحصول على الاتجاهات ماذا ستلاحظ أولا؟

لديك 11 ثانية! أسرع – بسرعة! فقد تتحول إشارة المرور إلى اللون الأخضر في أي وقت، لا تقم بمعرفة الحل بالتمرير بالأسفل، بل حاول ان تجد الخطأً في الصورة، وشارك هذا التحدي الذي في الصورة مع أصدقائك وعائلتك واطلب منهم مواجهة التحدي للعثور على الخطأ في لغز الصورة في غضون 11 ثانية فقط.

الحل

إذا نظرت بتركيز وبعناية فسترى سهم “الإنعطاف يمينًا” على لوحة الاتجاه حيث يشير إلى الاتجاه إلى اليمين  فهذا هو الخطأ الموجود بالصورة، الطريق يسير بشكل مستقيم ، والاتجاه الوحيد الذي يمكن للمرء أن يدير سيارته على هذا الطريق هو على اتجاه اليسار ومن ثم فإن أول سهمين “استدر لليسار أو انطلق مستقيمًا”  و “اذهب مباشرة” يخبران الاتجاهات الصحيحة ولكن السهم الأخير “انعطف يمينًا” هو خطأ فادح في لوحة الاتجاه هذه إذا كنت قد خضعت لاختبار قيادة  فستعرف إشارات الطريق ولديك معرفة باتجاهات القيادة.

واذا كنتم من محبي الألغاز مع الحلول يمكنكم الدخول على تحدي عود الثقاب وهو للأذكياء فقط.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply