أهلية الضمان الاجتماعي المتقدم لجميع المتقدمين يمكنهم الآن تسجيل الدخول إلى حساباتهم الشخصية والتحقق من النتيجة ، وقد أوضحت وزارة الموارد البشرية على صفحتها العديد من التفاصيل والأجوبة على العديد من الأسئلة التي طرحت عليها. ونقوم بمتابعة هذه الإفصاحات معك قبل السداد المستحقة لحساب كل مستفيد لدى شركة شام بوست.

هل حصلت على مطور أهلية للضمان الاجتماعي؟

من المعروف أن تاريخ استحقاق الضمان هو السابع والعشرون من كل شهر ميلادي ولكن هذا الشهر صادف يوم جمعة وتوقع كثير من الناس أن تصدر شهادة الأهلية يوم الخميس 26 يناير وللأسف لم يحدث هذا . برنامج الضمانوبحسب البيان الصادر عن وزارة الموارد ، من أجل الحصول على الدعم شروط أهلية ضمان المطوريمكن الإعلان عن النتيجة في غضون ساعات ، وسنخبرك عند صدورها ، ولكن ما حقيقة الـ 1000 ريال التي يتم إسقاطها للمستفيدين الآن؟

ما حقيقة زيادة رواتب التأمين هذا الشهر؟

1000 ريال يصرف على ضمان المطور

يتوقع جميع المستفيدين من محكمة التاج زيادة مقدار الضمانات والدعم الذي تقدمه للمستفيدين من الأسر ذات الدخل المنخفض لمواكبة التطورات في الحياة وارتفاع الأسعار التي تتزامن مع برامج الإصلاح الاقتصادي. إن الحكومة تماشياً مع رؤية المملكة 2030 تشهد بالفعل تحسناً كبيراً في جميع الجوانب ليشهده الجميع. على الرغم من وجود العديد من قنوات الدعم مثل الحياة رقم الديوان الملكي للمساعدةالعديد من جهات التمويل والمقرضين غير القابلة للاسترداد بعد التأكد من أهليتهم ، لكن برنامج الضمان الاجتماعي هو الأقرب حاليًا ، ومع منح الأهلية يأمل الجميع في زيادة رواتبهم الشهرية حتى يتمكنوا من تلبية احتياجاتهم. العائلات.

نشر نشطاء تويتر مؤخرًا منشورًا يفيد بأنه في حالة تراجع. مضاعفة راتب الضمان بحد أقصى 1000 ريال لكل مستفيد في مدفوعات فبراير ، ولكن حتى لا تطول آمال المواطنين بلا داع. وزارة الموارد هذه الزيادة تخص فئة معينة وليست على الجميع ويتم تخفيض راتب الكفالة المطورة حسب الجدول الموضح أعلاه وإذا كان هناك شيء جديد سيتم الإعلان عنه عبر الصفحة الرسمية. لعناية الدائنين.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply