جدول العناوين

هل تبحثين عن طريقة لطيفة وفعالة لتقشير المناطق الحساسة؟ لا تنظر أبعد من منشور المدونة هذا! سنلقي نظرة على بعض من أفضل مقشرات للمنطقة الحساسة، حتى تتمكن من العثور على ما يناسبك. استمر بالقراءه لمعرفة المزيد!

مقشرات للمنطقة الحساسة

مقشرات للمنطقة الحساسة

يعد التقشير جزءًا مهمًا من الحفاظ على بشرة صحية ومتوهجة، ومع ذلك، قد يكون من الصعب العثور على مقشرات للمنطقة الحساسة، لحسن الحظ، هناك العديد من المنتجات في السوق المصممة خصيصًا لتلك المنطقة. ونتيجة لذلك؛ فهي يمكن أن تساعد في التنظيف والتقشير بلطف دون التسبب في حدوث تهيج.

سنناقش بعضًا من أفضل المقشرات للبشرة الحساسة، بما في ذلك Aveeno Calm Restore Facial Exfoliator، Dr.Dennis Gross Alpha Beta Skincare Extra Gentle Daily Peel for Sensitive Skin، List PHA Gentle Exfoliating، و YNOTCARE SUGAR تنظيف. مع هذه المنتجات، يمكنك بسهولة الحفاظ على بشرة صحية ومتوهجة دون القلق بشأن أي تهيج محتمل.

تابع ايضاً: تعطير المنطقة الحساسة

1. Aveeno Calm يستعيد مقشر الوجه PHA المغذي

  • مقشر الوجه أفينو كالم ريستور المغذي PHA هو منظف مغذي لطيف للمنطقة الحساسة.
  • كما تتكون التركيبة من حمض البولي هيدروكسي المرطب (PHA)، وهو مقشر سائل غير كاشط مثالي للبشرة الحساسة وزيت الشوفان الغني بالمغذيات.
  • كما أنه ينظف الأوساخ والزيوت والشوائب مع الحفاظ على حاجز رطوبة البشرة.
  • أيضاً تعمل هذه التركيبة الحريرية والمضادة للحساسية على تقشير البشرة وتنظيفها بلطف، مما يجعل البشرة تشعر بالترطيب والنعومة.

2. مقشر يومي لطيف للغاية من دكتور دينيس جروس للعناية بالبشرة ألفا بيتا للأماكن الحساسة

مقشر يومي لطيف
مقشر يومي لطيف
  • يعتبر مقشر دكتور دينيس جروس ألفا بيتا للعناية بالبشرة اللطيف للغاية ضمن  مقشرات للمنطقة الحساسة، وهو خيارًا ممتازًا.
  • تمت صياغة علاج التقشير هذا المكون من خطوتين لتلميع خلايا الجلد الميتة برفق باستخدام مستخلص لحاء الصفصاف وأحماض اللاكتيك والساليسيليك واثني عشر مادة مضادة للأكسدة.
  • كما أنه يحتوي على مكونات مهدئة لتغذية البشرة وتحسين ملمسها.
  • مع وسادة التقشير هذه مسبقة الجرعات بثلاثة أحماض، كما يمكنك الحصول على التقشير الذي تحتاجه دون تهيج بشرتك الحساسة.

تابع أيضاً: كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول تجربتي

3. إنكي List PHA Gentle Exfoliating

  • يعد PHA Gentle Exfoliating من INKEY List خيارًا رائعًا،مما يساعد تونر التقشير اللطيف هذا على إزالة خلايا الجلد الميتة. ونتيجة لذلك يترك وراءه بشرة أكثر نعومة وإشراقًا.
  • كما يحتوي على PHA (حمض بولي هيدروكسي).  ونتيجة لذلك؛ هو مقشر كيميائي لطيف مناسب للبشرة الحساسة.
  • كما يتوفر INKEY List PHA Gentle Exfoliating في أمازون بأسعار معقولة، مما يجعله خيارًا ممتازًا لمن يبحثون عن تقشير منطقتهم الحساسة.

4. مقشر السكر من YNOTCARE

مقشر السكر
مقشر السكر
  • تم تصميم YNOTCARE Exfoliating Sugar Scrub خصيصًا للعناية المثالية بالبشرة بعد الشمع.
  • وهو مقشر طبيعي ولطيف يمكن استخدامه على المناطق الحساسة.
  • تمت صياغته بواسطة متخصصين في إزالة الشعر بالشمع للمناطق الحساسة. ونتيجة لذلك؛ يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة والشوائب.
  • يترك البشرة ناعمة وسلسة ورطبة.
  • المنتج ميسور التكلفة وسهل الاستخدام.

تابع أيضاً: غسول للمنطقة الحساسة

مقشر للمناطق الحساسة طبيعي

1. كريم Tritospot:  يعتبر هذا المقشر خيارًا رائعًا للمناطق الحساسة، حيث إنه مصمم خصيصًا لتخليص الجلد من الخلايا الميتة دون أي مواد كيميائية قاسية أو مهيجات. يحتوي على مكونات طبيعية مثل زيت الزيتون وزيت اللوز وزيت الجوجوبا التي تساعد على تغذية البشرة وترطيبها مع توفير تقشير لطيف.
2. كريم Skinoren:  تم تصميم هذا الكريم للمساعدة في تقليل الاحمرار والالتهابات في المناطق الحساسة، مع توفير تقشير خفيف أيضًا. يحتوي على مكونات طبيعية مثل الصبار وخلاصة جذر عرق السوس والألانتوين التي تساعد على تهدئة البشرة وحمايتها.
3. كريم Licoside R: هذا المقشر للمناطق الحساسة، لأنه يحتوي على مكونات طبيعية مثل زيت الأفوكادو وزيت عباد الشمس وخلاصة البابونج. كما تساعد هذه المكونات على تغذية البشرة وحمايتها مع توفير تقشير لطيف أيضًا.
4. مقشر السكر البني: يعتبر هذا المقشر منزلي الصنع حلاً مثاليًا لمن يبحثون عن طريقة طبيعية لتقشير مناطقهم الحساسة. باستخدام القليل من المكونات مثل السكر البني وزيت جوز الهند والعسل، كما يمكنك بسهولة صنع مقشر خاص بك يزيل خلايا الجلد الميتة بشكل فعال دون تهيج بشرتك.
5. مقشر الشوفان: هذا المقشر اللطيف ملطف ومقشر، مما يجعله مثاليًا للأماكن الحساسة.

تقشير المنطقة الحساسة أمر لا بد منه لبشرة صحية. يمكن أن يسبب التقشير المفرط ضيقًا، ولمعانًا، ولاذعًا، واحمرارًا، وزيادة الحساسية. لذلك، من المهم اختيار مقشرات للمنطقة الحساسة مناسبة، بعض من أفضل المقشرات لمن لديهم بشرة حساسة تشمل Aveeno Calm Restore Nourishing PHA Facial Scrub، Dr.Dennis Gross Alpha Beta Skincare Extra Gentle Daily Scrub for Sensitive Skin، List PHA Gentle Exfoliating، و YNOTCARE SUGAR SCRUB. حمض الساليسيليك المحايد بتركيز 1٪ هو أيضًا عامل مقشر مناسب لمن لديهم بشرة حساسة. مع توفر هذه الخيارات،لذا يمكن لأي شخص الحفاظ على بشرته صحية ومظهرها في أفضل حالاتها.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply