هل تم ايداع حساب المواطن يناير اليوم الاثنين؟ سؤال طرحه الكثير من مستفيدي الدعم، وذلك بعد ما تداول حول تبكير موعد صرف الدعم هذا الشهر يوم واحد، وفي تقرير اليوم سنوضح لكم متى ينزل حساب المواطن يناير؟ والساعة كم ينزل حساب المواطن في بنك الراجحي وجميع البنوك السعودية؟ لذا دعونا نوضح لكم آخر اخبار حساب المواطن اليوم فيما يخص دفعة يناير.

ايداع حساب المواطن دفعة يناير 2023 للمؤهلين

طُرح سؤال من واحدًا من مستفيدي حساب المواطن والمؤهلين للحصول على دعم حساب المواطن دفعة يناير، ألا وهو “هل تم ايداع حساب المواطن اليوم الاثنين؟” والإجابة لا لم يتم الإيداع بعد، ولكن تستعد البوابة الإلكترونية لحساب المواطن لعملية الإيداع الشخري عن دفعة شهر يناير لعام 2023 لكل المؤهلين والذين ظهر لهم أنهم مؤهلين بقائمة الأهلية، حيث مفترض أن ينزل الراتب يوم العاشر من الشهر الميلادي، وتحديدًا ليلة الإيداع، أي اليوم بعد الساعة 12:00 صباحًا ستبدأ عملية الإيداع عن الدفعة الثانية والستين من الدعم.

متى ينزل حساب المواطن يناير 2023؟

حسب ما وضحته المصادر ذات الصلة فإن دعم حساب المواطن ينزل باليوم العاشر من الشهر الميلادي، قابل الموعد للتغيير إن صادف يوم إجازة سواء بالتبكير يوم أو الترحيل يوم، ويأتي راتب هذا الشهر بمنتصف الأسبوع لذا ينزل في موعده، والذي هو الموعد التالي:

زيادة مالية لمستفيدي حساب المواطن يناير 2023

أجبنا عن سؤال هل تم ايداع حساب المواطن اليوم؟ موضحين بأن الإيداع لم يتم بعد، وبالنسبة للزيادة التي نقصدها بتقرير اليوم هي وجود مبالغ مرتجعة لبعض مستحقي الدعم، حيث بالرغم من انتهاء الزيادة الملكية فإن هُناك بعض الفئات تحصل على راتب إضافي هذا الشهر يصل إلى مبلغ عشرة آلاف ريال وأكثر، حيث يكون المبلغ المرتجع بأثر رجعي عن فترة توقف الدعم فيها فترة ما بين ثلاث إلى خمس شهور، فحقًا يصل المبلغ المرتجع لبعض المستحقين إلى آلاف الريالات.

الدفعات المالية في حساب المواطن

الجدير بالذكر أن عملية إيداع راتب حساب المواطن دفعة يناير يبدأ اليوم بعد منتصف الليل، وقد وضحت البوابة الإلكترونية لحساب المواطن قيمة الراتب الشهري الذي من المفترض أن ينزل الليلة في حسابات المؤهلين، حيث داخل قائمة الدفعات المالية على البوابة قيمة الدعم حساب المواطن وموضح لكل فرد هل يوجد زيادة في راتبه أم لا؟ وكل شهر والجميع بخير.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply