في كل عام وفي مثل هذا اليوم وبعد ساعات قليلة تتوجه الانظار الى دبي عاصمة الإمارات وبرج خليفه اطول ابراج العالم للاحتفال برأس السنه الميلاديه 2023، والذي تعد من أهم الاحتفالات التي تقام في المنطقة العربية بهذه المناسبة حيث يقام العديد من الفعاليات في برج خليفة الأشهر في المنطقة العربية، والذي يهتم بإقامة العديد من الفاعليات في هذه المناسبة بدء من الألعاب النارية والأنوار التي يتزين بها البرج والمنطقة المحيطة به، إلى الحفلات الغنائية التي يتم دعوة أشهر المطربين بها من أنحاء الوطن العربي.

برج خليفة احتفالات رأس السنة

يهتم برج خليفة بإقامة الاحتفالات في رأس السنة الميلادية والتي لم يتبقى عليها سوى ساعات قليلة وتنطلق معها الألعاب النارية، وتم الإعلان عن عدد من هذه الفاعليات التي تتم في برج خليفة في هذا اليوم ومنها:

  • إطلاق 88 متر من الألعاب النارية في مسار طوله 500 متر للإطلاق.
  • كما يتم إطلاق الألعاب النارية في 287 منصة بعدد أربعة ألاف واط من الليزر.
  • كما يتم الاستعانة بربوتات تحت الماء بعدد 344 روبوت.
  • كذلك إطلاق 22 ألف جالون من المياه في الهواء.

وقت الاحتفالات براس السنة

أعلن المسؤول عن احتفالات برج خليفة وإطلاق الألعاب النارية والإضاءة الخاصة بالليزر في منصات الإطلاق في البرج وحوله في الساعة السادسة مساء بتوقيت الإمارات حيث يبدأ النقل المباشر لهذه الاحتفالات والتي يمكن مشاهدتها عب رالرابط التالي:

أهم الفاعليات في احتفالات رأس السنة برج خليفة

يستعد برج خليفة لإضائة كافة اركان دبي بالأنوار المتلألأة في كل مكان عبر الالعاب النارية والأضواء المبهرة. بالإضافة غلى الحفلات الغنائية التي تقام في هذه الليلة ويقوم بها أشهر مطربي العالم العربي. نتيجة لهذه الفاعليات الكبيرة تكون دبي قبلة السياحة العربية والغربية في هذا التوقيت. وتعلن الجهات الرسمية عن اكتمال الأعداد سواء في الحجوزات الفندقية أو في البرج وأماكن إقامة الاختفاليات. بالإضافة إلى إضاءة النخلة التي تزين المنطقة وتعكس باضوائها الباهرة اجواء احتفالات راس السنة في دبي، سوف نتابع معكم البث المباشر من برج خليفة والأضواء المستعلة في كل مكان.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply