وجهة مسار لرفع جودة خدمات قطاع الضيافة في منطقة مكة المكرمة وضيوف الرحمن في كل مكان وتعمل وجهة مسار على توفير كافة الخدمات منها الترفييهة وخدمات الإقامة والسياحة وغيرها مع الحفاظ على الطابع التراثي للمنطقة، وتقوم شركة أم القرى للإعمار بالتعريف بما تقدمه وجهة مسار من خلال الموقع الإلكتروني، سوف نتعرف على ما تقدمه مسار من أعمال وخدمات ترفع من جودة الخدمات التي يتم تقديمها في قطاع الضيافة وغيرها من الـتاثيرات على الاقتصاد والسياحة وغيرها من القطاعات الهامة في المملكة وإليكم كافة التفاصيل.

وجهة مسار لرفع جودة الخدمات قطاع الضيافة

تعد وجهة مسار وجهة متميزة تم وضع الخطط الخاصة بها لتقديم ارقى أنواع الخدمات لزوار وضيوف مكة المكرمة وبيت الله الحرام والزائرين . تقديم تجربة متميزة والرقي بحياة أهل مكة المكرمة وضيوفها من خلال مجموعة متميزة من خدمات الضيافة. تم الإعلان عن مجموعة من تلك الخدمات في الضيافة والإيواء.

خدمات وجهة مسار قطاع الضيافة

  • تم توفير ما يزيد على اربع وعشرين ألف شقة فندقية مناسبة للعائلات.
  • كما تم توفير أربع وعرشين ألف غرفة فندقية بأعلى وأرقى المعايير للضيافة.
  • كما قدمت وجهة مسار اول العلامات التجارية العالمية في المملكة منها تاج.
  • كذلك دخلت اول علامة فندقية فاخرة في مكة المكرمة”كمبينسكي”.
  • تعمل وجهة مسار على تنوع العلامات التجارية في قطاع الضيافة لمناسبة كافة الأذواق.

أهم الإنشاءات في مكة المكرمة

قدمت وجهة مسار العديد من الإنشاءات الهامة في مكة المكرمة منها الأبراج السكنية والفندقية. قدمت الوجهة إحدى عشر برج سكني. بالإضافة إلى ثمانية أبراج فندقية يقوم على تشغيلها مشغلين عالميين. كما أعلنت الوجهة عن أكبر مول تجاري في العاصمة المقدسة. كما تم تدشين الأعمال الإنشائية لبرجين فندقيين آخرين.

وجهة مسار لرفع جودة الخدمات قطاع الضيافة

وجهة مسار للتنقل الآمن

تقدم وجهة مسار في السعودية من خلال التصمميات المميزة حرية الحركة في امان ويسر لكافة الزوار. حيث يتم افصل بين حركة السيارات وحركة المشاة. تخصيص المسارات الجيدة للمشاة في كل مكانز بالإضافة إلى الإطلالات المميزة. تتنوع خيارات النقل بين النقل الترددي، والمترو. ممرات سفلية وممرات المشاة الجيدة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply