الحصول على رقم النفاذ الوطني للتواصل مع الدعم الفني او تقديم اقتراح أو شكوى أو سؤال عن تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد الذي يربط العديد من الجهات الحكومية الرقمية في حساب واحد، يوفر الكثير من الوقت والجهد على المواطن أو المقيم من خلال الخدمات العديدة الرقمية التي اصبحت هي مجرى الحياة الحالية للجميع، النفاذ الوطني هو عبارة عن هوية واحدة تمكن المستفيد من الانتقال من منصة إلى أخرى بدون عناء والبحث عن العديد من الحسابات التي قد تعطل الحصول على الخدمة نتيجة لنسيانها من كثرتها.

كم رقم النفاذ الوطني

يوفر النفاذ الوطني الموحد رقم التواصل للدعم افني والحصول على الحلول للمشكلات التي تواجه الأفراد. يمكن التواصل من كافة أنحاء المملكة على الرقم”8001221111″. كما يمكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني”[email protected]

أهداف النفاذ الوطني الموحد

يهدف مشورع النفاذ الوطني الموحد إلى توفير نظام وطني يديرة المركز الوطني للمعلومات والذي يحقق الثقة والمصداقة. يتمكن من الربط مع العديد من الجهات الحكومية في يسر وسهولة. يحقق النظام هوية إثبات إلكترونية عن طريق الهوية الرقمية للفرد والمنشأة. يمكن التحقق من خلال البصمة والرقم السري ورقم الهوية.

خدمات النفاذ الوطني الموحد

  • يقدم النفاذ الوطني الموحد العديد من الخدمات منها عمليات الربط بين العديد من المنصات الحكومية الخدمية.
  • تمكن التسجيل الذاتي والتوثيق للمستخدمين بسهولة والدخول الموحد مع سهولة التوثيق.
  • التصديق على المعاملات الإلكترونية والخدمة الذاتية لإدارة معايير التحقق.

منصة ابشر النفاذ الوطني الموحد

عن طريق التسجيل وتفعيل الحساب الموحد على منصة أبشر الإلكترونية يتمكن كافة المسجلين من الحصول على الخدمات على المنصات الحكومية المختلفة عن طريق الدخول بحساب ابشر وبيانات الدخول من اسم المستخدم والرقم السري. وهو ما قامت به مركز المعلومات الوطني للتسهيل على الأفراد في المملكة وعدم تعدد الحسابات على المنصات الخدمية الحكومية. ومن الجهات التي يتم الربط معها بالنفاذ الوطني الموحد كل من وزارة الحج والعمرة. وزارة الخارجية ومنصة التأشيرات الرقمية. منصات التوظيف مثل ابشر توظيف ومنصة جدارات. منصات التدريب والتوظيف مثل منصة طاقات.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply