جدول ال

عبارات تهنئة باليوم الوطني البحريني 2022 مميزة، ذلك ما سيتم ذكره في هذا المقال، حيث إنّ العيد الوطني من المناسبات الهامة التي تحتفل بها البلدان في مختلف أنحاء العالم، وغالبًا ما يشكل ذكرى استقلال البلد من المحتل، ويأتي العيد الوطني مرة واحدة في العام وهذا الغالب، ولكن هناك بعض البلدان التي تحتفل به مرتين في العام مثل باكستان، وفي هذا المقال من خلال موقع سيتم التحدث عن اليوم الوطني البحريني.


معلومات عن اليوم الوطني البحريني

إنّ العيد الوطنيّ البحريني أحد الأعياد الرسميّة التي تمنح الدولة فيها الموظفين إجازةً رسميّة، كما تستقبل المملكة العيد الوطني البحريني بمجموعة من الفعاليات كالعروض الجوية والمسابقات والألعاب الناريّة، وقد كان استقلال البحرين العملي في الـ 15 من شهر آب أغسطس للعام 1971م، وذلك بعد إلغاء المعاهدة مع الحكومة البريطانية، وتوقيع معاهدة تُلغي جميع ما سبقها من معاهدات الانتداب، وقد أعلنت الحكومة في المملكة البحرينية بأنّ التاريخ الرسميّ لليوم الوطني البحريني هو في السابع عشر من شهر كانون الأول بعد أوامر صادرة عن ديوان الملك حمد بن عيسى آل خليفة في العام 1999م.[1]

عبارات تهنئة باليوم الوطني البحريني 2022 مميزة

فيما يأتي سوف يتم طرح أجمل عبارات التهنئة باليوم الوطني البحريني لعام 2022 تلك العبارات مميزة وجميلة:

  • كل عام ووطني البحرين بألف خير، في هذه المناسبة الطنية العظيمة، التي كتبت تاريخ البحرين بحروف من ذهب.
  • بارك الله تعالى جهودكم يا أبطال البحرين الصناديد، فقد تعبتم وسهرتم وأفنيتم عمركم في سبيل بناء وطننا البحرين، وطن يجمعنا مع أحبابنا وأهلنا، فاللهم اغفر لهم وأكرمهم بجنات النعيم.
  • اللهم بارك البحرين، وبارك أهلها، وبارك الله عطاء الأجداد والآباء، ونسأله تعالى أن يزيدنا من فضله لنكون أهلا لإحقاق الحق والعمل بالعدل والمساواة، فكلّ عام وأنتم بخير، وإلى مزيد من التطوّر والحضارة بإذن الله.
  • إنّ العيد الوطنيّ لمملكة البحرين هو رسالة الأجداد التي لا بدّ لنا من الحفاظ عليها، وعلينا أن نسير على خطاهم، فقد بنوا الوطن بتضحياتهم وتعبهم وبذلهم، فكل عام ووطننا الغالي بألف خير في هذا العرس الوطنيّ.

شاهد أيضًا: قصائد لليوم الوطني البحريني

شعر عن اليوم الوطني البحريني

فيما يلي سيتم طرح أجمل القصائد عن اليوم الوطني البحريني:


هل البحرين يا طيبًا توارث          شهادة غيرنا والكل حكاية؟

ولي قلنا من البحرين يعني        تشوف الطيب فينا لا غرابة

ألا يا عيد مرحب يوم تقبل          تشوف ابيوتنا البيرق زهى به


تشوف أعلامنا يرفل سحرها       وعلى كل بيت بيرقها علا به

أجمل الكلمات عن اليوم الوطني البحريني

فيما يأتي سيتم إدراج أجمل الكلمات عن اليوم الوطني البحريني:


  • في هذه المناسبة الوطنية الجميلة يجب أن نحتفل ونذكر أمجاد آبائنا وأجدادنا حتّى يعرف الأطفال تاريخنا المجيد، ويكونوا قادرين على فهمه وتطبيقه واستيعابه، وقادرين على بناء مجد المستقبل، فهم الدعامة الأساسية للمجتمع، وصمام الأمان للوطن.
  • تزهو أيامنا، وتزدان في ربوع يا وطننا الغالي البحرين، ففيك عشنا الطفولة والشباب، وفيك سنعيش النضج والشيخوخة، لنبقى بجانبك، نبني حجارة أبنيتك حجرً حجرا.
  • إنّ البحرين ليس اسماً لبلد فقط، ففي كلّ حرف من حروفها تعيش أحلامنا وطموحاتنا ومستقبلنا وماضينا وحاضرنا، أدام الله عزّك يا وطني الغالي، وبارك الله لك في أيذامك، وأعاد عليك الفرحة والسّرور بدوام الصّحبة.
  • ليبارك الله عزّ وجل هذا البلد المعطاء، وليحفظ كل ما من فيه قيادة وشعبًا، وليكون هذا العيد وكلّ عيد في كلّ عام بداية للخير والبركة على هذا الوطن الحبيب.

شاهد أيضًا: رسائل وعبارات وصور تهنئة بمناسبة اليوم الوطني البحريني

صور عن اليوم الوطني البحريني

فيما يأتي سيتم إدراج أجمل الصور عن اليوم الوطني البحريني:


صور عن اليوم الوطني البحريني


صور عن اليوم الوطني البحريني
صور عن اليوم الوطني البحريني

تغريدات عن اليوم الوطني البحريني تويتر

يغرّد الشعب البحريني على منصة تويتر فرحين بهاذ اليوم الوطني الهام، الذي يعدّ أجمل أيام الوطن، ومن أجل تلك التغريدات، ما يلي:

  • أقدم لكم فائضًا من الحبّ والمودة يا شعب البحرين العظيم، في هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا جميعًا، ونسأل الله تعالى لكم مزيدًا من الأمان والرفاهية والتطوّر، بارك الله بكم، وأعاد الأعياد عليكم.
  • في مناسبة كهذه المناسبة وهي العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين يجب علينا أن نقف ببالغ الاحترام والودّ والحبّ تقديرًا لهذه الذكرى الجميلة المباركة، فكل عام وأنتم بخير.
  • صحيح أنّك صغير المساحة يا وطني البحرين الغالي، ولكنّ أهلك استطاعوا أن يحظوا بمكانة في العالم أجمع، فكل عام يا وطني الغالي، زادك الله تعالى عمرانًا وتطوّرًا.
  • يعبّر الشعب البحريني من خلال اليوم الوطني الخاصّ بدولة البحرين عن الحب الكبير والانتماء العظيم والفخر الكبير الذي يشعر به في انتمائه لدولة البحرين، بارك الله دولة البحرين قيادة وشعباً، وجعلها في القمة دائمًا، وكل عام والشعب البحريني بألف خير في هذه المناسبة الرفيعة.

شاهد أيضًا: تهنئة بمناسبة العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين 

بطاقات عيد اليوم الوطني البحريني

فيما يأتي سوف يتم تناول أجمل البطاقات عن اليوم الوطني البحريني:

بطاقات عيد اليوم الوطني البحريني

بطاقات عيد اليوم الوطني البحريني

بطاقات عيد اليوم الوطني البحريني

كلام عن اليوم الوطني البحريني بالانجليزي

فيما يأتي سيتم إدراج كلامًا عن اليوم الوطني البحريني بالإنجليزي:

  • العبارة: Bahraini people are proud of their country’s National Day, and express their great love and great belonging to their country.
    الترجمة: يعتز الشعب البحريني باليوم الوطني الخاصّ بدولتهم، ويُعبّرون فيه عن الحب الكبير والانتماء العظيم لبلادهم.
  • العبارة: May God bless the State of Bahrain, the leadership and people, and every year and the Bahraini people are fine.
    الترجمة:  يعتز الشعب البحريني باليوم الوطني الخاصّ بدولتهم، ويُعبّرون فيه عن الحب الكبير والانتماء العظيم لبلادهم.
  • العبارة: Bahrain National Day is one of the greatest days that the Bahraini people celebrate every year.
    الترجمة: يُعدّ اليوم الوطني للبحرين من أعظم الأيام التي يحتفل بها الشعب البحريني كلّ عام.
  • العبارة: Every year the Bahraini people live in security, safety, and stability.
    الترجمة: كل عام والشعب البحريني يعيش في أمن وأمان واستقرار.

هكذا يكون قد تم إدراج عبارات تهنئة باليوم الوطني البحريني 2022 مميزة، وكذلك عددًا من الكلمات والصور البطاقات وعبارات التهنئة عن اليوم الوطني البحريني، كما أدرجنا عبارات باللغة الإنجليزية عن اليوم الوطني البحريني.


Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply