جدول ال

أجمل عبارات تهنئة بمناسبة فوز المنتخب المغربي على البرتغال هي أحد الأمور الجميلة التي تحرص القلوب العربيّة على تبنّيها من المُحيط إلى الخليج فخرًا بهذا المنتخب العربي الذي أحرز المستحيل في مقارعة كِبار المنتخبات العالميّة والوصول إلى مربّع الذّهب مع الفرق الكبيرة في مونديال قطر لعام 2022، ومن خلال موقع يستطيع الزّوار أن يتعرّفوا على أجمل عبارات عن فوز المنتخب المغربي 2022، وعلى كلمات عن انتصار المغرب إلى مربّع الذّهب.


عبارات تهنئة بمناسبة فوز المنتخب المغربي على البرتغال

تحمل تلك العبارات الكثير من مشاعر الفخر والاعتزاز بانتصار المنتخب المغربي على منتخب البرتغال الذي يحمل أعلى التصنيفات العالميّة في الترشيح لكأس العالم، وأجمل ما قيل:

عبارات تهنئة بمناسبة فوز المنتخب المغربي على البرتغال
  • مُبارك عليكم يا أسود المغرب، مُبارك هذا الانتصار الذي شرّفتم به العروبة من المُحيط إلى الخليج، لن ننساكم مهما طالت الأيام.
  • إنّ ما يصنعه المنتخب المغربي اليوم، هو أحد أبرز الانتصارات التاريخيّة التي نحملها بكثير من الفخر والاعتزاز، سائلين الله تعالى أن يزيد عروبتنا من الخير والأفراح.
  • إليكم نكتب كلمات التهنئة يا أبناء المغرب، عن هذا النّصر الكبير الذي أثبتتم فيه للعالم أنّ المستحيل ليس عربيًا، وأنّ أسود الأطلس قادرون على تحقيق المزيد.
  • بكامل الحُب والفخر والاعتزاز أبارك لأحبّتي في فوز المغرب، سائلين الله تعالى أن يُبارك لنا ولجميع أبناء العروبة التي تحمل الخير والفخر في هذا الانتصار التاريخي الكبير.
  • إنّ انتصار المنتخب المغربي في هذه المواجهة اليوم، هو مصدر الفرحة الكبيرة التي نستمدّ منها بداية تاريخيّة جديدة على صعيد كرة القدم العربيّة، مُبارك لكم يا أسود المغرب.

شاهد أيضًا: عبارات وصور تهنئة لمنتخب المغرب للتأهل بكاس العالم

تغريدات تهنئة بمناسبة فوز المنتخب المغربي على البرتغال تويتر 

ومن خلال منصّة تويتر يحرص الكثيرون على تبنّي أجمل التغريدات بمناسبة الانتصار التاريخي الذي أحرزه المنتخب المغربي على نظيره البرتغالي في لقاء اليوم، وأجملها:


  • مُبارك على أمّة العرب والمُسلمين نصركم يا أسود الأطلس، يا أصحاب النخوة والشّهامة الذين طالما كُنتم أهلا لجميع الضّغوط والتحدّيات، ألف مُبارك يا أسود.
  • إليكم نكتب كلمات الحُب والفخر والاعتزاز بمناسبة تاريخيّة لن تنساها الأجيال يا أبناء المغرب، فنسأل الله أن يُبارك لنا في هذه الفرحة.
  • إلى المزيد يا أسود العرب، يا قبلة الخير ومصدر الفخر الذي كنتم سببًا فيه، فقد أدخلتم السعادة على ملايين العرب حولَ العالم.
  • إنّ فوز المغرب التاريخي في هذا اليوم على منتخب البرتغال المنظّم، هو الدّليل على أنّ القامات العربية  قادرة على تحقيق الفارق، ولا ينقصها شيء للتحدّي، ألف مُبارك يا أبناء المغرب.
  • ألف مُبارك فرحة الانتصار التي حقتموها، في الصمود طِوال فترة المُباراة، ألف مُبارك للأمّهات التي ظلّت طِوال الوقت تردّد الأدعية في سبيل هذه الفرحة العربيّة.

عبارات بالإنجليزي تهنئة بمناسبة فوز المنتخب المغربي على البرتغال

وهي من العبارات الأنيقة التي جرى تناولها لتصل رسالة الفرحة العربيّة إلى جميع الدّول والقلوب حولَ العالم، وعن ذلك نطرح الآتي:

العبارة  الترجمة 
With much happiness that overwhelms the heart, we received the achievement of the Arab team, which proved to the world that the Arabs are capable of initiative and are capable of challenge, blessed from the heart. بكثير من السّعادة التي تغمر القلب، تلقّينا إنجاز المنتخب العربي الذي أثبت للعالم أنّ العرب قادرون على المبادرة، وقادرون على التحدّي، مُبارك من القلب.
To you we write beautiful words, asking God to keep the smile of the Arabs, which you were a great reason for drawing on their faces, a thousand blessings, O lions of the Atlantic Ocean. إليكم نكتب الكلمات الجميلة، سائلين الله أن تدوم ابتسامة العرب التي كنتم سببًا كبيرًا في رسمها على الوجوه، ألف مُبارك يا أسود المحيط الأطلسي.
The joy of victory over the Portuguese national team is the joy of every Arab person who has a living conscience. We ask God to see you in the highest areas of coronation and victory. إنّ فرحة الانتصار على المنتخب البرتغالي، هي فرحة لكلّ إنسان عربي يمتلك الضّمير الحي، نسأل الله أن نراكم في أعلى مساحات التتويج والانتصار.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة في فوز المنتخب المغربي الف مبروك الفوز بالصور

أجمل ما قيل في تهنئة المنتخب المغربي في مونديال قطر 

تتعدّد العبارات والكلمات التي راح النّاس على تناولها بمناسبة النّصر التاريخي الذي حقّقه أبناء المغرب في مونديال قطر لعام 2022، وفي ذلك نطرح الآتي:


  • إليكم يا أسود المغرب الغربي، نزفّ المجد، ونُطالعه عين التّاريخ فخرًا واعتزازا بانتمائك إلى أمّة العرب، فقد كنتم خير ممثّل للسان الضّاد في دوري العرب.
  • إنّ فرحة انتصار المنتخب المغربي في هذا اليوم على المنتخب البرتغالي، هي فرحة الإنسان العروبي القادر على الإيمان بالأمّة، وقادر على الانتماء إلى أفراحها وأتراحها.
  • إنّها مناسبة الخير التي نتعرّف بها على واحدة من الوجوه الرياضيّة المنافسة على مستوى العالم، فقد أحرزتم النّصر في الملعب، وليس في ركلات التّرجيح.
  • أنتم النّد للند، وأنتم قبلة الفخر وعرين الانتصار، بارك الله لكم هذه الفرحة الكبيرة، التي كنتم السّبب في إدخالها إلى جميع القلوب حولَ العالم، مُبارك من القلب.
  • وقد انتصرت همّة الأسود اليوم، انتصرت راية العرب، ولسان الضّاد، وقبلة الخير على الدّول التي طالما كانت تدعّي الهيمنة على الكرة، وعلى مسارات عالم الرّياضة، كلّنا فخر بهذا الانتصار الكبير.

عبارات تهنئة بمناسبة فوز المنتخب المغربي على البرتغال بالصور 

وهي من الصّور الأنيقة التي تداولها الرّواد في عالم التّواصل الاجتماعي، تعبيرًا عن الفرحة والسعادة في انتصار المنتخب المغربي الكبير الذي كان في أحد أكبر تحدّيات البطولة، إلى مربّع الذّهب، وأجمل صور:

عبارات تهنئة بمناسبة فوز المنتخب المغربي على البرتغال بالصور 



عبارات تهنئة بمناسبة فوز المنتخب المغربي على البرتغال بالصور 
عبارات تهنئة بمناسبة فوز المنتخب المغربي على البرتغال بالصور 

إلى هُنا يصل القرّاء إلى الخِتام مع مقالنا الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات تهنئة بمناسبة فوز المنتخب المغربي على البرتغال وانتقلنا مع فقرات وسُطور المقال ليتعرّف القارئ على أجمل عبارات تهنئة للمنتخب المغربي.



Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply