تفاصيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 107 عبر موقعنا شام بوست، لقد انطلقت حلقات الموسم الجديد من المسلسل التركي الشهير عثمان، الذي يعتبر من أبرز الأعمال الدرامية على مستوى العالم العربي، إذ يتابعه ملايين المشاهدين من مختلف الدول، بل ومع كل انطلاقة لموسم جديد يتزايد البحث عن تفاصيل عرض الحلقات الجديدة من حيث القنوات الناقلة ومواعيد العرض والأبطال، ويجدر الإشارة إلى انطلاق الموسم الرابع والجديد مع بداية شهر أكتوبر، وزاد معه حماس جمهور الدراما التركية في كل مكان.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 107 الموسم الرابع

يتصدر هذا العمل الضخم قائمة أفضل المسلسلات التركية والعربية منذ انطلاقه حتى الآن، وقد فاز بالعديد من الجوائز الفنية، خاصة أنه يروي أحداث وتفاصيل تاريخية في غاية الأهمية ومقتطفات من عصر الدولة العثمانية في سياق درامي ممتع وجذاب.

وهذا بالأخص أن من يقوم ببطولة المسلسل النجم التركي بوراك أوزجيفيت في دور البطل الغازي عثمان بن ارطغرل ودوره المؤثر في بناء الدولة، وخوض الكثير من المعارك ضد الأعداء.

تفاصيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 107

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الجديد

تتنافس العديد من القنوات التليفزيونية على استضافة هذا العمل الدرامي الضخم، ولكنه منذ انطلاق أولى حلقات الموسم الأولى، وقد انفردت قناة atv التركية بعرض الحلقات باللغة التركية.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الجديد
القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الجديد

ومن ثم تقوم قناة الفجر الجزائرية بعرض الحلقة عبر شاشتها مترجمة باللغة العربية في اليوم التالي من العرض الحصري؛ حتى يتمكن جميع عشاق مسلسل عثمان من متابعة كافة الحلقات بجودة عالية.

مواعيد مسلسل المؤسس عثمان

يتم عرض حلقة واحدة جديدة يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مصر عبر قناة atv.

ومن ثم تعرض على شاشة تليفزيون قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية مدبلجة يوم الخميس أسبوعيًا في تمام الساعة 8 مساءًا.

مواعيد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 107
مواعيد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 107

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2023

يمكنكم أعزائي عشاق الدراما التركية مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 107 بعد قليل بجودة عالية عبر قناة الفجر الجزائرية.

وذلك عن طريق استضافة التردد الجديد للقناة عبر القمر الصناعي النايل سات، وذلك باستخدام البيانات التالية:

  • التردد: 12034
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply