أوضح حساب المواطن مدى تاثير غضافة الزوجة كتابع بعد صدور الاهلية على الدعم وعلى الدفعات السابقةن يوجيب حساب المواطن على تساؤلات المواطنين التي ترد إليه على صفحته على منصة تويتر ويجيب الدعم والعناية بالمستفيدين على هذه الأسئلة، حتى يتمكن المستفيد من معرفة ما يؤثر على الأهلية وكيفية إضافة التابعين وأوقات إضافتها، كما أعلن حساب المواطن على أهمية تحديث البيانات لمن تزوج حديثا ويريد إضافة الزوجة كتابع له في حساب المواطن والتي تتطلب بعض الإجراءات التي نتعرف عليها في المقال التالي.

مدى تأثير إضافة الزوجة كتابع بعد صدور الاهلية

رد حساب المواطن على احد التساؤلات التي وردت إليه على صفحته الرسمية على منصة تويتر بشأن إضافة الزوجة كتابع بعد صدور الاهلية وهل تءثر على الدعم. اجاب حساب المواطن أن إضافة الزوجة لا يمكن من الحصول على الدفعات بأثر رجعي. ويتم إضافة الزوجة كتابع عن طريق الدخول على ملف المستفيد الرئيسي على موقع البرنامج والقيام باختيار إضافة تابع. ثم تعبئة بيانات الزوجة وقيمة الدخل الخاص بها إذاكانت تعمل أو لها أي من مصادر الدخل الأخرى.

تحديث بيانات المتزوجين حديثا

أكد حساب المواطن على المتزوج حديثا من أهمية القايم بمجموعة من الإجراءات وتحديث البيانات حتى يتمكن من إضافة الزوجة كتابع على منصة الدعم. من الإجراءات اللازمة لتحديث البيانات أن يتم تغيير الحالة في الاحوال الاجتماعية. ثم يتم إدخال البيانات على موقع الدعم من خلال الخطواتالتالية:

  • التوجه إلى موقع حساب المواطن الإلكتروني وتسجيل الدخول بالاسم وكلمة مرور المستفيد.
  • اختيار تفاصيل الطلب من الحساب ثم البيانات العامة لإدخال متزوج.
  • ثم الانتقال إلى إضافة تابع لإضافة الزوجة.
  • تعبئة كافة البيانات الخاصة بالزوجة ثم حفظ الطلب.
  • الضغط على تقديم لكي يتم مراجعة البيانات.

صدور اهلية الدفعة 61

تم الإعلان عن صدور اهلية الدعم للدفعة 61 دفعة شهر ديسمبر عبر حساب المواطن على منصة تويتر. تمكن الجميع من الاستعلام عن الأهلية وانتزار نزو لالدعم في موعده. في العاشر من شهر ديسمبر. إلا أن هذا الشهر لن يتم الإيداع في نفس الموعد لموافتقه يوم أجازة رسمية.


المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply