أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الطائف عن اعتماد 7 مدارس للطفولة المبكرة في الخرمة من العام الدراسي القادم 1444، كما تم الإعلان عن تجديد مدرسة صفوف مبكرة في المبنى المخلى لابتدائية الأوريقط للبنات كما تم نقل طلاب الابتدائية وخاصة للصفوف الأولى بنين إليها.

تعليم الطائف يعتمد 7 مدارس للطفولة المبكرة

أعلنت إدارة تعليم الطائف عبر حسابها الرسمي عن اعتماد 7 مدارس للطفولة المبكرة في محافظة الخرمة ابتداءً من العام الدراسي القادم 1444هـ،  وتم اتخاذ عدد من القرارات الأخرى التي منها ما يلي:

  • قررت إدارة التعليم نقل الصفوف الأولية للابتدائية الهجرة بمين إلى روضة الهجرة بنات.
  • كما تم نقل الصفوف المبكرة من ابتدائية الفرزدق بنين إلى ابتدائية السلمية بنات.
  • بالإضافة إلى نقل الصفوف المبكرة من ابتدائية تحفيظ القرآن بالخرمة بنين إلى مدرسة تحفيظ القرآن بالخرمة بنات مع نقل الروضة الخامسة إلى المبنى.
  • كما تم نقل طلاب الصفوف المبكرة من ابتدائية الخبراء بنين إلى ابتدائية الخبراء بنات.
  • كما تم نقل طلاب الصفوف الأولية من ابتدائية جبار السلم بنين إلى ابتدائية جبار السلم  بنات.
  • أعلنت إدارة التعليم بالطائف عن نقل طلاب الصفوف المبكرة من مدرسة ابتدائية ابن تيمية إلى مدرسة الإمام الشاطبي الابتدائية بالخرمة.
  • كما تم اتخاذ قرارا افتتاح روضة جديدة في نفس المبنى.

ومن ناحية أخرى وجهت إدارة التعليم بمحافظة الطائف أمرًا بتجهيز كافة المدارس التي تم الإشارة إليها من أجل استقبال الطلاب بداية من العام الدراسي القادم 1444هـ.

متى بداية السنة الدراسية 1444

مع اقتراب نهاية العام الدراسي الحالي 1443 والذي من المقرر أن ينتهي يوم 30 يونيو مع نهاية اختبارات الفصل الدراسي الثالث التي سوف تستمر حوالي خمس إلى ست أيام، بدأ الكثيرين في البحث عن موعد بداية العام الدراسي القادم، مع العلم أنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد بداية العام الدراسي الجديد ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عن التقويم الدراسي الجديد للمملكة العربية السعودية في الأيام القليلة القادمة كما أيضًا سيتم الإعلان عن الخطة الدراسية والإعلان عن آلية الدراسة خلال العام الدراسي الجديد.
المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply